الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرجاء المغربي يؤجل رحلته إلى القاهرة وينتظر قرار "كاف"

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 06:06 م
الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

قررت إدارة نادي الرجاء الرياضي، تأجيل رحلة الفريق المتجهة إلى مصر، والتي كانت ستقام يوم الأربعاء المقبل في طائرة خاصة، من أجل خوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساًء على ستاد القاهرة.

وتأتي خطوة إدارة الفريق المغربي، في انتظار قرار "الكاف" بخصوص مصير مباراة الإياب أمام الزمالك، بسبب انتشار فيروس كورونا بين صفوف لاعبى النسور الخضر.

وانتهت مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف أحرزه أشرف بن شرقي، في المباراة التي أقيمت في كازابلانكا على ملعب "محمد الخامس"، وبذلك يتعين على الرجاء إحراز هدف على الأقل في مباراة العودة مع الحفاظ على نظافة شباكه للوصول إلى الضربات الترجيحية.

وخاطب فريق الرجاء مسؤولى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، من أجل تأجيل لقاء الزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وجاء ذلك بسبب ارتفاع حصيلة مصابي فيروس كورونا إلى 8 لاعبين وهم: محمد زريدة ، أيوب ناناح، عبد الإله الحافيظي، محسن متولي، أنس جبرون، عمر العرجون، إلياس الحداد، وعبد الرحيم الشاكير.

وشدد الموقع، أن إدارة الرجاء ستراسل بشكل عاجل لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي من أجل تأجيل المباراة نظرا لوجود العديد من الإصابات في صفوفه بفيروس كورونا.