الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مصر تايمز" يكشف تفاصيل جلسة أوباما مع حسين لبيب رئيس الزمالك

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 09:04 م
يوسف أوباما
يوسف أوباما

يكشف "مصر تايمز" تفاصيل جلسة يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع حسين لبيب رئيس النادي الأبيض والتي تمت بالأمس من أجل مناقشة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق.

وعلم "مصر تايمز" تفاصيل الجلسة التي دارت لمدة ساعة تقريبًا في مكتب حسين لبيب بنادي الزمالك ويوسف أوباما، حيث جاءت كالتالي:-

1-عرض حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، تفاصيل العرض المقدم من نادي الحزم السعودي بشأن استعارة يوسف أوباما من نادي الزمالك لمدة موسم.

2-كانت هناك رغبة كبيرة من يوسف أوباما لخوض تجربة الاحتراف بسبب الارتفاع في المقابل المادي الذي كان سيحصل عليه من النادي السعودي.

3-أبلغ حسين لبيب يوسف أوباما برفض إدارة نادي الزمالك للعرض المقدم للاعب بسبب احتياج الفريق إلى خدمات اللاعب في الموسم المقبل.

4-وافق يوسف أوباما وارتضى بالأمر الواقع نظرًا لحاجه الفريق إلى جهوده الموسم المقبل.

ومن ناحية أخرى، نفى فاروق جعفر المستشار الفني لنادي الزمالك، كل ما يتردد من أنباء عن دخول النادي الأبيض في مفاوضات رسمية مع عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فاروق جعفر في تصريحات لبرنامج "وان تو" على إذاعة أون سبورت مع الإعلامى سيف زاهر:""ضم عبدالله السعيد؟ الأمر صعب للغاية، الزمالك يمر بحالة مادية صعبة".

وأضاف فاروق جعفر: "ضم عبد الله السعيد صعب لأنه محتاج أرقام فلكية وهذا قد يؤدي إلى مشكلة داخل الفريق"، ولكنه يظل أحد الأهداف المطروحة داخل قلعة ميت عقبة لتعزيز صفوف الفريق".