الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"رسالة رومانسية" من موسيمانى لزوجته فى عيد ميلادها (صورة)

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 01:16 م
موسيمانى وزوجته
موسيمانى وزوجته

حرص الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، على توجيه رسالة رومانسية لزوجته، اليوم الجمعة، بمناسبة عيدميلادها، وكتب عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "عيد ميلاد سعيد لزوجتي الجميلة".

وأضاف: "شكرًا لك دائمًا على تهدئة العاصفة ، والوقاية من المطر ، وإزالة السحب ، وإخراج الشمس، حبك ودعمك يذهبان إلى أبعد الحدود".



طرحت صحيفة جنوب إفريقية تساؤلًا، اليوم الخميس، فيما يخص راتب الجنوب إفريقيا بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، و بيرسى تاو لاعب القلعة الحمراء المنضم حديثًا.

وقالت الصحيفة أن راتب بيرسي تاو مع الأهلي، يصل إلى 18 مليون راند جنوب إفريقي سنويًا، أي ما يعادل 1.25 مليون دولار فى كل عام، وأشارت إلى أن موسيماني يحصل مع الأهلي على 20.4 مليون راند جنوب إفريقي، أي ما يساوي 1.40 مليون دولار فى نهاية كل عام.

وغادر الجنوب إفريقيإلى بلاده من أجل قضاء 4 أيام أجازة مع عائلته، خاصة بعد انتهاء بطولة الدوري العام والتي فاز بها الزمالك بعد منافسة مسيرة مع الأهلي في الجولات الأخيرة.

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 7 أيام بعد انتهاء بطولة الدوري الممتاز، ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم 5 سبتمبر المقبل.