السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كوكا في مهمة صعبة مع أولمبياكوس ضد مارسيليا بدوري الأبطال

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 09:38 ص
كوكا
كوكا

يخوض أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر إختباراً صعباً مع فريق أولمبياكوس اليوناني الذي يستضيف نظيره مارسيليا الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتنافس مارسيليا وأولمبياكوس ضمن المجموعة الثالثة، التي تضم مانشستر سيتي الإنجليزي وبورتو البرتغالي.

ويسعى أولمبياكوس لإستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز على مارسيليا الذي حضر إلى اليونان بالقوة الضاربة من أجل العودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث.

وضمت قائمة مارسيليا لمباراة اليوم كلاً من، ستيف ماندندا، يوهان بيليه، نجاباندوتنبو، ألفارو، بيرين، ساكاي، ناجاتومو، شاليتا كار، أمافي، باليردي، رونجيه، كويسانسي، سانسون، ستروتمان، باييه، توفان، جايي، لويس هنريكي، رادونيتش، آكي، جيرمان وبينيديتو.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في وقت سابق، مواعيد مباريات فريق أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر، في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويقص "عملاق اليونان" شريط مشواره في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بمواجهة مارسيليا الفرنسي على ملعبه يوم 21 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى، قبل أن يخرج لمواجهة بورتو البرتغالي بملعب "الدراجاو" يوم 27 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الثانية.

ويحل أولمبياكوس ضيفاً على مانشستر سيتي الإنجليزي بملعب "الاتحاد" في الثالث من نوفمبر القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة، قبل أن يتجدد اللقاء بين الفريقين يوم 25 من الشهر ذاته باليونان ضمن منافسات الجولة الرابعة.
ويطير أولمبياكوس إلى فرنسا لملاقاة مارسيليا مطلع ديسمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة، فيما يختتم فريق "كوكا" مشواره في دور المجموعات أمام بورتو في التاسع من الشهر ذاته.