السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة أياكس ضد ليفربول.. محمد صلاح أساسياً

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 11:48 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، عن التشكيل المتوقع للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا أياكس أمستردام الهولندي وليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، في التاسعة مساء اليوم بالعاصمة الهولندية "أمستردام".

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: أدريان، خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – جو جوميز – فابينيو – أندي روبيرتسون، خط الوسط: نابي كيتا – جوردان هيندرسون – جورجينيو فينالدوم، خط الهجوم: ساديو ماني – محمد صلاح – روبرتو فيرمينو.

في حين جاء تشكيل أياكس المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: أونانا، خط الدفاع: مزراوي – شورس – بليند – تاجليافيكو، خط الوسط: كلاسين – كودوس، خط الهجوم: نيريس – تاديتش – أنتوني – بروميس.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك الذي أصيب بقطع في الرباط الصيلبي، خلال مشاركته في مباراة الديربي أمام إيفرتون، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2\2.

جدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، أوقعت ناديا أياكس وليفربول في المجموعة الرابعة بجانب ناديا أتالانتا الإيطالي وميتلاند الدنماركي.