الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب الإمارات يواجه سوريا وعينه على الصدارة فى تصفيات المونديال

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 10:20 ص
منتخب الامارات
منتخب الامارات

يبحث منتخب الإمارات عن الاقتراب من الصدارة عندما يتقابل مع سوريا اليوم الثلاثاء، على إستاد الملك عبدالله في عمان، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم.

ويلتقي ضمن ذات المجموعة اليوم الثلاثاء أيضاً، كوريا الجنوبية مع لبنان على إستاد كأس العالم في سوون، والعراق مع إيران على إستاد خليفة الدولي في الدوحة.

وتتصدر إيران ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من العراق والإمارات وإيران وكوريا الجنوبية، في حين لا زال رصيد سوريا خالياً من النقاط.

وينتظر أن يعمد مدرب الإمارات بيرت فان مارفيك، إلى الاعتماد على ثنائي خط الوسط عبدالله رمضان وخلفان مبارك الذين شاركا لفترة قصيرة في المباراة الماضية أمام لبنان بعد تعافيهما من الإصابة.

وقال لاعب وسط الإمارات علي سالمين: "لعبنا مباراة واحدة فقط، ولا زال أمامنا 9 مباريات في المجموعة، حيث يمكن أن نحصل فيها على 27 نقطة".

وأضاف: "يجب أن نقاتل بقوة من أجل الحصول على أكبر قدر من النقاط وتعزيز فرصتنا بالتأهل إلى كأس العالم، حيث أن هذا حلم طال انتظاره بالنسبة لنا ولكل جماهير الإمارات".

وأوضح: "نحن ندرك تماماً قوة منتخب سوريا، وسوف نركز بشكل كامل على هذه المباراة.. نحن نظهر الاحترام لكل فريق نواجهه، ولكن طموحنا سيكون دائماً الحصول على النقاط الثلاث".