الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفيتش يقود هجوم ريال مدريد ضد شاختار بدوري الأبطال

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 05:49 م
جانب من مباراة ريال
جانب من مباراة ريال مدريد وقادش

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة شاختار الأوكراني التي تنطلق في الساعة إلا خمس دقائق مساء اليوم بملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي، كورتوا في حراسة المرمى، ميندي ، فاران ، ميليتاو ، مارسيلو ، فالفيردي ، كاسيميرو ، مودريتش ، أسينسيو ، يوفيتش ، رودريجو .



ويبحث ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب القاري "13 مرة" عن تحقيق الفوز في ضربة البداية، وسط إنطلاقة متذبذبة في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، بدأت بالتعادل السلبي مع ريال سوسيداد وانتهت بهزيمة غير متوقعة أمام قادش الصاعد حديثاً بهدف دون مقابل، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، متخلفًا بفارق نقطة عن ريال سوسيداد وفياريال صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب.

وكانت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، أوقعت ناديا ريال مدريد وشاختار في المجموعة الثانية، بجانب ناديا الإنتر الإيطالي وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.