الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اهداف مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم في دوري ابطال اسيا 2021 | "الزعيم" في ربع النهائي (فيديو)

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 11:20 م
اهداف مباراة الهلال
اهداف مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم



اهداف مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم في دوري ابطال اسيا 2021 | "الزعيم" في ربع النهائي (فيديو)



نقدم لكم متابعي وزوار موقع "مصر تايمز" الالكتروني، اهداف مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم في دوري ابطال اسيا 2021، وحسم بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.


وحقق فريق الهلال السعودي الفوز على نظيره استقلال طهران بنتيجة 0/2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين الموافق 13/9/2021، على ملعب "زعبيل" بدبي، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة دوري ابطال اسيا 2021.










اهداف مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم



افتتح بافيتيمبي جوميز التهديف بتسجل الهدف الاول لفريق الهلال السعودي، في الدقيقة 39 من عمر الشوط الاول، بتسديدة "لوب" من فوق حارس المرمى، بعد تمريرة سحرية من ماتيوس بيريرا.





وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 56، بعدما انفرد بحارس مرمى استقلال طهران الايراني، ليضعها من تحت قدمه، عقب تمريرة حاسمة من اللاعب المالي موسى ماريجا، لتنتهي مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم بنتيجة 0/2 للزعيم.





وبهذه النتيجة، تأهل الهلال السعودي ربع نهائي دوري ابطال اسيا 2021، منتظرًا قرعة الدور المقبل، على أن تقام المباريات في الفترة من يوم 27 إلى 29 سبتمبر الجاري، وعلى الجانب الآخر ودّع الاستقلال الإيراني البطولة عقب خسارته اليوم.


وبدأ الهلال مباراته أمام الاستقلال، بالتشكيل التالي:-



حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك - جانج هيون سو - علي البليهي - ياسر الشهراني.

خط الوسط: ناصر الدوسري - سلمان الفرج – سالم الدوسري – ماثيوس بيريرا.

خط الهجوم: موسى ماريجا – بافيتيمبي جوميز.





اهداف مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم (فيديو)





ونجح فريق الهلال السعودي في التأهل عن المجموعة الأولى بالمركز الثاني خلفًا لـ"أجمك الأوزبكي" المتصدر، متفوقًا بالمواجهات المباشرة، وذلك بعدما جمع كل منهما 10 نقاط، وعلى الجانب الآخر تأهل نادي استقلال الإيراني عن المجموعة الثالثة كمتصدر بعد الحصول على 11 نقطة.


ويرغب فريق الهلال السعودي لاستعادة اللقب الغائب منذ 2019، والعودة مجددًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة 2021.





ويعد فريق استقلال طهران الايراني في وصافة أكثر الفرق الإيرانية التي واجهها الهلال على مر التاريخ، حيث لعبا سويًا 10 مباريات آسيوية، حقق الأول الفوز 5 مرات مقابل 3 انتصارات للزعيم وتعادلين فقط.


وتغلب استقلال طهران بنتيجة 1/2 على الهلال في ربع نهائي نسخة عام 1999 من دوري ابطال اسيا بنظامه القديم، ليعود "الزعيم" ليحقق الانتصار في دوري الأبطال عام 2003 بنتيجة 2/3.


وفي مواجهاته مع الفرق الإيرانية بالبطولات الآسيوية عامةً فالأفضلية ترجح كفة "الزعيم"، حيث التقا في 39 مباراة، حقق "الهلال" الفوز في 17 منها، مقابل 13 هزيمة، والتعادل 9 مرات.



اهداف مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم في دوري ابطال اسيا 2021 | "الزعيم" في ربع النهائي (فيديو)