الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الرئيس السيسي: سنرتقي بحياة 58 مليون مصري خلال 3 سنوات

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 01:59 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

رحب الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، بفريق الأمم المتحدة المشارك فى إعداد تقرير التنمية البشرية، قائلا: "كل الشكر والتقدير فى شهادة استمر إيقافها لمدة 10 سنوات، وهى شهادة تتسم بالشفافية والمصداقية لأنها من متخصصين ومسؤولين دوليين لديهم الخبرة فى التعامل مع البيانات".

وقال الرئيس السيسي، "مصر مرت بتحديات خلال السنوات الماضية من بينها مواجهة الإرهاب، اعتبرنا حربنا على الإرهاب جزءا منها البناء والتعمير فى مصر، وأخذنا المسارين مواجهة الإرهاب وحشد القوى الدولية لمواجهته والتحرك والعمل بمسار فلسفته شاملة".

وأضاف الرئيس السيسي، "أهنئ المصريين على تحملهم وصبرهم على التحديات التي جعلت تقرير الأمم المتحدة يخرج بهذا الشكل، شهادة تقرير الأمم المتحدة للشعب المصري فهو البطل الحقيقي"، موضحاً أنه خلال السنوات الثلاث القادمة سنرتقي بحياة 58 مليون مصري نتيجة مبادرة "حياة كريمة".

وتسلم الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم الثلاثاء، تقرير التنمية البشرية فى مصر 2021، وسلم التقرير الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وراندا أبوالحسن الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى فى مصر.

وحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي  اليوم فاعلية اطلاق تقرير الامم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الحالي 2021، وصرح بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ان تقرير التنمية البشرية يعكس ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر، كما يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والانجازات خلال السنوات الماضية الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر.