الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يدخل معسكر مغلق اليوم بالإسكندرية استعدادًا للسوبر المصرى

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 09:43 ص
مران الاهلى
مران الاهلى

يدخل الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، اليوم الخميس، معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية، وذلك استعدادًا لخوض كأس السوبر المحلي أمام طلائع الجيش المحدد لها يوم 21 من الشهر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة فى النادى الأهلى، أن الأحمر سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد الإسكندرية.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اقامة مباراة سموحة مع بيراميدز في دور ال16 لبطولة كأس مصر في السابعة مساء الجمعة 24 سبتمبر الحالي بستاد السويس الجديد بدلا من اقامتها السبت 25 سبتمبر الساعة السادسة مساءً.

كما تقرر اقامة مباراة الأهلي مع انبي في السابعة مساء السبت 25 سبتمبر بستاد الأسكندرية بدلا من اقامتها في الثامنة مساءً.

على صعيد أخر، وافقت إدارة النادي الأهلي على إعارة سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي فيوتشر لمدة موسمين، وقام أمير توفيق مدير التعاقدات بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية في أجواء تعكس العلاقة الطيبة بين الأهلي وفيوتشر.

ونجح سعد سمير فى التتويج بالعديد من البطولات برفقة النادى الأهلى طوال السنوات الطويلة التى قضاها داخل أسوار القلعة الحمراء، حيث تمكن من حصد 22 بطولة بواقع "7 دوري عام، 2 كاس مصر، 4 دوري أبطال افريقيا، 2 كأس السوبر الأفريقي، و5 سوبر مصري، و1 كاس الكونفدرالية، 1 ثالث العالم للأندية".