الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خناقات بـ"الكراسى والأحزمة" عقب مباراة ليستر سيتى ونابولى (صور)

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 10:55 ص
جانب من الاشتباكات
جانب من الاشتباكات

شهدت مباراة ليستر سيتى الإنجليزى ونظيره نابولى الإيطالى مشاهد وأحداث مؤسفة بين جماهير الفريقين وذلك عقب المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق (2-2) وذلك ضمن منافسات بطولة الدورى الأوروبى.

وبدأت الاشتباكات فى الشوارع قبل انطلاق اللقاء بين الجماهير إلا أن الأمر استمر لما بعد اللقاء حيث استخدم أنصار الفريقين الأحزمة والكراسى فى الهجوم على بعضهما البعض، وجاء ذلك رغم القيود المفروضة على سفر الجماهير الإيطالية إلى إنجلترا، لكن البعض تمكن من السفر من بلدان أخرى. 

وأجبرت الشرطة الانجليزية على التدخل من أجل التصدي لمشجعي نابولي الإيطالى ومحاولة إعادة النظام وعدم حدوث أي كوارث بين جماهير الفريقين.
 
وعلى صعيد متصل، خطف فريق نابولي الإيطالي نقطة من ليستر سيتي في الوقت القاتل، في لقاء الجولة الأولى من دور مجموعات الدوري الأوروبي، الذي احتضنه ملعب كينج باور لحساب المجموعة الثالثة.

افتتح أيوزي بيريز التسجيل لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 9، وأضاف هارفي بارنيس الثاني فى الدقيقة 64، وقلص فيكتور أوسيمين الفارق لنابولي في الدقيقة 69، وأحرز اللاعب نفسه هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.