الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تركي آل الشيخ يرد على تصريحات رئيس الزمالك: "لا تزج باسمي"

السبت 18/سبتمبر/2021 - 11:17 ص
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

رد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، على تصريحات رئيس اللجنة التي تدير شئون نادي الزمالك المصري، حسين لبيب.

وتحدث حسين لبيب، رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك، عن أوضاع القلعة البيضاء فى الوقت الحالى وعن وضع النادى المادى وطالب الجمهور بدعم القلعة البيضاء بدلا من مهاجمة الادارة.

وقال حسين لبيب فى تصريحات عبر برنامج "الحكاية": "الزمالك كان يعتمد فقط على فلوس تركي آل الشيخ طوال السنوات الماضية ومعظم البوتيكات على سور النادي لم يقوموا بدفع الايجار منذ 10 سنوات ورافعين قضايا"، مضيفاً، "عندنا حساب في البنك رقمه 1911.. وبوعد الناس اللي الفلوس اللي هتيجي في الحساب هتروح للاعيبة مش للمشاريع .. احنا عايزين نجدد للاعبين".

وقال آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "لقد اطلعت على بعض التصريحات التي خرجت وتم ذكر اسمي فيها، وأحببت أن أوضح أن كل ما دفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين".

وأضاف آل الشيخ على توضيحه: "أرجو عدم زج اسمي في أي موضوع، صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبة انتهت منذ سنوات ولا يوجد فيها أي منة أو فضل مني، بل كان استثمارا ودعما من محب لمصر وقيادتها وشعبها، أحببت أن أوضح ذلك وأتمنى أن تتفهموا رغبتي في إقفال الحديث في الماضي الذي لن يجدي بشيء، مع كامل محبتي وتقديري".