الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

شاهد.. كاميرا المراقبة توثق لحظة خطف طفل من جدته بكفرالشيخ

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 10:42 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو مدته دقيقة وبضعة ثواني يظهر فيه قيام شخص بخطف نجله من جدته الحاصلة على حكم بضم حضانته بقرية محلة أبو علي بمركز دسوق بكفر الشيخ. 

ويظهر في مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرا المراقبة، الأب وهو برفقة نجله وجدته في الشارع وحولهما عدة أطفال، بينما ينتظر أحد الأشخاص الأب داخل إحدى السيارات القريبة، وتستمر محادثة بينهما مدة قصيرة ثم يتوجه الأب وهو ممسكًا بيد نجله نحو السيارة. 

وظهر في مقطع الفيديو الأب وهو يستقل السيارة برفقة نجله وتتدارك الجدة الأمر فتحاول سحب حفيدها، ولكن يتحرك الأب بالسيارة وتفشل محاولات الجدة في التشبث بحفيدها وتسقط على الأرض على مرآى ومسمع من كافة المارة بقرية محلة أبو علي.

وقال أحد الأشخاص عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي: "تم خطف طفل من أمام منزله من قرية محلة أبو علي مركز دسوق محافظة كفر الشيخ.. حالة رؤية الأطفال تتحول إلى حالة خطف.. الطفل عمار في حضانة جدته بحكم القانون وهي المسئولة عن الولاية التعليمية.. وعند حضور والده لرؤيته هو وباقي اخوته انتهت الزيارة بخطف الطفل". 

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأجهزة الأمنية بإعادة الطفل إلى جدته والقبض على والده لمعاقبته واتخاذ الإجراءات القانونية حياله جراء فعلته.