السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرجاء يشكر الزمالك و"كاف" في خطاب رسمي بعد تأجيل المباراة

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 05:29 م
لاعبي الرجاء المغربي
لاعبي الرجاء المغربي

حرص نادي الرجاء المغربي على توجيه كل الشكر والتقدير إلى اتحاد كرة القدم الإفريقي "كاف"، والاتحاد المغربي و نادي الزمالك في بيان رسمي، وذلك بعد تأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي منذ قليل، تأجيل مباراة الرجاء المغربي والزمالك في إياب نصف نهائي إفريقيا، التي كان من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، حتى 1 نوفمبر المقبل.

وجاء قرار تأجيل المباراة الرجاء والزمالك، بعد اكتشاف 15 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد داخل صفوف لاعبي الرجاء المغربي، وقامت وزارة الصحة المغربية  بمنع بعثة فريق أبناء الدار البيضاء من السفر إلى مصر بسبب الإصابات.

وكشف نادي الرجاء صباح اليوم الخميس ارتفاع عدد المصابين إلى 15 بعد تسجيل 6 حالات جديدة في الفريق.
وجاء نص البيان كالآتي:

"توصل نادي الرجاء حينه بقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتأجيل لقاء إياب نصف النهائي إلى 1 نوفمبر، وذلك بالنظر للوضعية الوبائية للنادي والظروف الاستثنائية باستحالة سفر البعثة الرياضية المغربية إلى مصر".

"ويتقدم نادي الرجاء بالشكر لأجهزة الاتحاد الإفريقي على تفهمها للوضعية الاستثنائية التي يعيشها النادي حاليا ويؤكد انخراطه اللا مشروط في المساهمة في تطوير كرة القدم الإفريقية".

"كما يجدد النادي عبارات الشكر والامتنان لرئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم على تدخله في هذا الملف ودعمه للنادي في هذه الظروف بصفة خاصة وكرة القدم الوطنية بصفة عامة".

"وأخيرا يتقدم المكتب المديري بأصدق عبارات الشكر والأخوة والامتنان لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الشقيق على التفاتتهم الإنسانية والأخوية تجاه لاعبي نادي الرجاء".

"ويتمنى نادي الرجاء الرياضي الشفاء العاجل للاعبيه وأعضاء طاقمه ولجميع المصابيين بفيروس كوفيد-19".