الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"البيطريين": سنتخذ إجراء ضد "طبيب الغربية" حال التأكد من تسجيله بالنقابة

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 02:47 م
الضحية
الضحية

علق الدكتور خالد سليم، نقيب الأطباء البيطريين، على واقعة مصرع الطفلة "منار.ع"، بعد أن أعطاها طبيب بيطري حقنتين أودت بحياتها داخل صيدلية زوجته، مؤكدًا أنه يتقدم بخالص العزاء لأسرة الطفلة الضحية داعيًا أن يتغمدها الله بواسع رحمته. 

وأكد "سليم" في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن نقابة البيطريين لن تعلن موقفها عن الواقعة ولن يتم اتخاذ أي إجراء إلا بعد التأكد من أن المتهم بالتسبب في وفاة الطفلة هو طبيبًا بيطريًا، مشيرًا إلى أنه حتى الآن هناك أقاويل أنه حاصل على بكالوريوس صيدلة وأقاويل آخرى أنه طبيبًا بيطريًا ثم حصل على بكالريوس صيدلة . 

وشهدت قرية الفرستق التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة بعد وفاة الطفلة "منار.ع" 4 سنوات، بعد أن أعطاها طبيب بيطري يعمل بصيدلية زوجته حقنتين أودت بحياتها، حيث ذهبت بها والدتها للصيدلية بعد شعورها بارتفاع درجة حرارتها. 

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بسيون، بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى بسيون بوصول الطفلة منار 4 سنوات فى حالة إعياء شديد وتم تحويلها لمستشفى المنشاوى بطنطا إلا إنها توفت وتم القبض على الطبيب وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.