الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اهداف مباراة ارسنال ضد توتنهام في البريميرليج 2021 (ديربي لندن) | "الجانرز" يسحق الديوك في غياب "النني".. ونجم الفريق يعلن اعتزاله رسميا (فيديو)

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 11:35 م
اهداف مباراة ارسنال
اهداف مباراة ارسنال ضد توتنهام



اهداف مباراة ارسنال ضد توتنهام في البريميرليج 2021 (ديربي لندن) | "الجانرز" يسحق الديوك في غياب "النني".. ونجم الفريق يعلن اعتزاله رسميا (فيديو)



نرصد لكم متابعي موقع "مصر تايمز/masrtimes" الالكتروني، فيديو لمشاهدة اهداف مباراة ارسنال ضد توتنهام في البريميرليج 2021 (ديربي لندن)، والتي شهدت إقصاء "الجانرز" على السبيرز في غياب الدولي المصري محمد النني، وعقب اللقاء نجم الفريق يعلن اعتزاله رسميا.


واستقبل ملعب "الإمارات" معقل الجانرز مباراة ارسنال ضد توتنهام 3-1 في (ديربي لندن)، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد الموافق 26/9/2021، في غياب الدولي المصري محمد النني، في إطار قمة منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2022/2021.




اهداف مباراة ارسنال ضد توتنهام في البريميرليج 



وسجل إميل سميث رو الهدف الاول لفريق ارسنال في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، بعد تمريرة عرضية سحرية من الواعد بوكايو ساكا ليقابلها "رو" ويضعها في الشباك الخالية.





وأضاف المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 27، بعد هجمة مرتدة سريعة بعد اسيست من "إميل سميث رو" ليقابلها "أوباميانج" بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، لتسكن أقصى يسار حارس المرمى.





وعزز المتألق بوكايو ساكا، بالهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 34، بتسديدة ترتطم بالدفاع ثم تعود إليه مجددًا ليراوغ بالكرة ويسددها بقدمه اليمنى في المرمى.





وأحرز الكوري الجنوبي سون هيونج مين، هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 79، بتسديدة من داخل المنطقة ليتصدى لها الحارس وتدخل المرمى، وانتهت مباراة ارسنال ضد توتنهام بنتيجة 1/3 للجانرز.





وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع، شهدت تصدي خرافي من آرون رامسدل حارس مرمى فريق ارسنال، لتصويبة لوكاس مورا الصاروخية، ومن المتوقع أنها ستكون "تصدي الموسم" هذا العام.





تشكيل مباراة ارسنال ضد توتنهام في البريميرليج



وبدأ ارسنال المباراة، بالتشكيل التالي:-



حارس المرمى: آرون رامسدل.

خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو - بنجامين وايت - جابريل ماجاليس - كيران تيرني.

خط الوسط: توماس بارتي - إيمل سميث رو - مارتن أوديجارد - جرانيت تشاكا - بوكايو ساكا.

خط الهجوم: بيير إيميريك أوبامينج.




وبدأ توتنهام المباراة، بالتشكيل التالي:-



حارس المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: جافيني تانجانجا - دافينسون سانشيز - إيريك داير - سيرجو ريجيلون.

خط الوسط: تانجي ندومبيلي - بيير إميل هوبيرج - ديلي آلي.

خط الهجوم: لوكاس مورا - هاري كين - هيونج مين سون.


وبهذه النتيجة، رفع ارسنال رصيده إلى النقطة 9 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 9 أيضًا في المركز الحادي عشر.




سمير نصري يعلن اعتزاله رسميا



أعلن الفرنسي سمير نصري، لاعب فريقي مانشستر سيتي وارسنال الأسبق، اعتزاله كرة القدم رسميًا، البالغ من العمر 34 عامًا، وفي أول ظهور له مع مارسيليا الفرنسي عام 2004، تنبأ الجميع بأنه سيسير على خطى مواطنه "زين الدين زيدان"، ولكن الظروف لن تخدمه.


ومنذ رحيله عن فريق أندرلخت البلجيكي عام 2020 ظل سمير نصري بلا نادٍ، لكنه فضّل إعلان اعتزاله كرة القدم لتكون هذه نهاية رحلته في الملاعب الإنجليزية، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة.


وارتدى سمير نصري قميص فريق ارسنال الانجليزي 4 سنوات من 2008 حتى 2011، دون تحقيق أي ألقاب معه، وبعد ذلك انتقل لمانشستر سيتي حتى 2017، وفاز معه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، وكأس رابطة الأندية المحترفة ودرع الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، ودوليًا لعب مع منتخب فرنسا 41 مباراة سجل خلالها 5 أهداف فقط.


اهداف مباراة ارسنال ضد توتنهام في البريميرليج 2021 (ديربي لندن) | "الجانرز" يسحق الديوك في غياب "النني".. ونجم الفريق يعلن اعتزاله رسميا (فيديو)