الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يهاجم اتحاد الكرة: "محدش معاه رخصة غير شوقي غريب؟"

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 10:19 ص
شوقي غريب مدرب منتخب
شوقي غريب مدرب منتخب مصر الاولمبي

شن الأعلامي أحمد شوبير، هجوماً عنيفاً على اتحاد الكرة، بسبب قرار تعيين شوقي غريب مديراً فنياً للمنتخب الأولمبي "مواليد 2001"، بعدما جرى إقالته في بداية شهر أغسطس الماضي، عقب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت بالعاصمة اليابانية "طوكيو".

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، "قرار اتحاد الكرة بتعيين شوقي غريب مديراً فنياً للمنتخب الأولمبي مثير للجدل وتحدي للجماهير، احترم شوقي غريب ولا أقلل من قدراته، لكن هناك العديد من المدربين القادرين على تولي تلك المهمة بدلاً من عودة شوقي غريب وكأن ليس هناك مدربا يملك رخصة تدريبية غيره".

وفي وقت سابق، انتقد أحمد حسام ميدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، اتحاد الكرة بعد قرار تعيين شوقي غريب مديراً فنياً لمنتخب مصر الأولمبي.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" على قناة "النهار": تعيين شوقي غريب مرة أخرى لقيادة المنتخب الأولمبي مستفز، القرار أحبط 80% من المدربين المصريين الواعدين الذين يسعون لقيادة المنتخب الأولمبي".

وتابع ميدو: "البعض اعتبر إعادة شوقي غريب لقيادة المنتخب الأوليمبي قرار سليم لخبرته مع تلك المرحلة السنية.. والكثير اعتبره قرار ظالم لأنه يعد ظلم للكثير من المدربين المصريين الذين يستحقون الحصول علي تلك الفرصة".