الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة برشلونة لمواجهة بنفيكا فى دورى أبطال أوروبا.. عودة بيدرى

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 03:42 م
برشلونة
برشلونة

أعلن الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى برشلونة، قائمة الفريق لمواجهة بنفيكا غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة دورى أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة عودة بيدرى الذى كان قد تعرض للإصابة، وجاءت قائمة مباراة الغد كالتالى: حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينيا، الدفاع: سيرجينيو ديست، جيرارد بيكيه، رونالد أروخو، كليموه لينجليه، أوسكار مينجيزا، صامويل أومتيتي، إريك جارسيا، الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويج، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، نيكو جونزاليس، جافي، بيدري، الهجوم: ممفيس ديباي، أنسو فاتي، يوسف ديمير، فيليب كوتينيو، لوك دي يونج.



على صعيد متصل، يرغب نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقًا لما ذكره رويترز.

ونقلا عن صحيفة آس الإسبانية، فإن النادي الكاتالوني يخطط لجلب اللاعب اللاتيني المخضرم، إلى الكامب نو، في الشتاء المقبل، على سبيل الإعارة، ويريد "البلوجرانا"، استغلال قلة مشاركات إدينسون كافاني مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، منذ قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد.