الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يتحدى بنفيكا الليلة فى صراع دورى أبطال أوروبا

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 10:50 ص
برشلونة
برشلونة

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم فى نادى برشلونة مع نظيره بنفيكا، اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية فى دورى مجموعات دورى أبطال أوروبا.

وواجه برشلونة بداية صعبة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، حيث فشل الفريق في التسديد على مرمى المنافس للمرة الأولى في البطولة، منذ أن نشأت تسجيلات أوبتا في 2003-2004، فى حين تمكن بنفيكا من التعادل مع دينامو كييف فى الجولة الأولى.

ويبدو أن النادي الكاتالوني يسعى لتفادي تلقي الخسارة في أول مباراتين بحملته الأوروبية للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق له الخسارة في أول مباراتين في الدور الأول أمام بورتو في موسم 1972-1973، ببطولة كأس الاتحاد الأوروبي.

وجاءت قائمة مباراة اليوم كالتالى: حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينيا، الدفاع: سيرجينيو ديست، جيرارد بيكيه، رونالد أروخو، كليموه لينجليه، أوسكار مينجيزا، صامويل أومتيتي، إريك جارسيا، الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويج، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، نيكو جونزاليس، جافي، بيدري، الهجوم: ممفيس ديباي، أنسو فاتي، يوسف ديمير، فيليب كوتينيو، لوك دي يونج.

وقال كومان في رده على الصحافيين أمس الثلاثاء، قبل أن يوضح أهدافه: "مستحيل، إنها ثاني مباراة من أصل ست مباريات، لا يمكن أن تكون حاسمة"، وأضاف: "برشلونة يلعب دائما للفوز بالمباراة، هدفنا السيطرة، أن نستحوذ على الكرة، ونبحث عن المساحات باللاعبين الذين نمتلكهم".

وأوضح: "نتوقع مباراة صعبة، أعلم الأجواء التي يمكن أن يشهدها اللقاء، والقوة التي يحظى بها بنفيكا على أرضه"، واختتم: "إنهم يلعبون على أرضهم، وستكون الأجواء في مصلحتهم، سيحاولون الهجوم والفوز، ليس من الفرق التي تلعب من أجل ألا تخسر، ولدينا نفس الأهداف على أرضنا أو خارجها، وهي أن نسيطر على المباراة والفوز بها".