الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"فرحهم في الجنة".. الموت المفاجئ يقطف زهرة الشباب يوم زفافهم

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 10:56 ص
موت الشباب
موت الشباب

أصبح وقائع موت الشباب المفاجيء منتشر بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية دون أن يعرف لها سبب، فهناك الكثير من الشباب يلفظون أنفاسهم الأخيرة دون سبب، وهى ما تمثل فجيعة كبيرة لأسرهم وتبين أن سبب وفاة بعض الشباب جاء بسبب أزمة قلبية مفاجئة.

"مسعود" لفظ أنفاسه الأخيرة "ليلة الحنة"

سيطرت حالة من الحزن على أهالي قرية أبو حمص بمحافظة البحيرة، بعد وفاة عريس في ليلة حنته على إثر أزمة قلبية.

وكتبت عبير أبو خضرة، شقيقة عريس البحيرة المتوفي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "وجعت قلبي عليك ياخويا ومشيت وسيبتنا بدري ليه يا عريسنا.. لسه بنرقص سوا يا حبيبي وتقولي أنا هتجوز خلاص شوفتي صورتي بالبدلة يا عبير استني أوريهالك أنا هبقي عريس قمر بكره يا بت يا عبير كده خلاص ياخويا؟".

وكان من المقرر أن يحتفل مسعود "العريس المتوفي"، بحفل زفافه اليوم الخميس وسط حضور أقاربه وأصدقائه ولكن لفظ أنفاسه الأخير ليلة الحنة جراء إصابته بأزمة قلبية.

وفاة الطالبة "منة" ضحية الدهس بأسيوط

أعلن والد الطالبة منة الله هشام حسن ثابت، وفاة ابنته في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، داخل مستشفى الجلاء العسكري، بعد 20 يوما من توجيه الرئيس السيسي بعلاجها ونقلها للمستشفى إثر تعرضها لحادث دهس.

وقال والد الفتاة، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. لا نقول إلا ما يرضي ربنالله ما أخذ ولله ما أعطي.. توفيت اليوم ابنتي منه الله هشام بمستشفي الجلاء العسكري.. نحسبها إن شاء الله من الشهداء".

وكان قد وجه الرئيس عبدالفتاح السیسی، منذ 20 يومًا، بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة والعلاج للطالبة منه الله هشام حسن ثابت بالصف الثالث الاعدادي البالغة من العمر 14 عاما، من محافظة أسيوط، والتي كانت قد تعرضت لحادث دهس من سيارة نقل، وذلك حتى تتمكن من ممارسة حياتها بشكل طبيعي. 

لحظة وفاة شاب داخل الجيم

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب في الثلاثينات من عمره توفى داخل إحدى صالات الجيم لحظة انهيار الشاب وسقوطه على الأرض متأثرًا بإصابته بنوبة قلبية.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو أثناء سقوطه على الأرض، حيث ظهر في أول الفيديو وهو يجلس على السلم الداخلي، ليشعر بقليل من التعب ثم يشرب المياه قبل أن يمسك بقلبه ويحاول الوقوف ولكنه يسقط على الأرض.

وفاة عروسة عقب زفافها بساعة 

حالة من الحزن انتابت قرية ميدوم ببني سويف، بعدما توفيت "إسراء.ش"، عقب زفافها بساعة واحدة إثر أزمة قلبية أصابتها؛ لتتشح كافة أهالي القرية بالسواد عقب وفاة الشابة ويلقبوها بـ"عروسة الجنة". 

ونشر أحد أقارب الشابة عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك" قائلًا: "حفل زفافها كان بالأمس ولكن شائت إرادة الله أن تزف روحها إلى بارئها.. انتقلت إلى رحمة مولاها فى ليلة زفافها عروس الجنة بإذن ربها.. فى يوم دخلتها وبعد زفافها بساعة بأزمة قلبية.. رحمها الله وغفر  لها وأسكنها فسيح جناته.. وألهم والديها وأهلها الصبر والسلوان".