الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سمير صبري يحضر مهرجان الجونة مرتديًا الكمامة (فيديو)

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 06:40 م
سمير صبري في مهرجان
سمير صبري في مهرجان الجونة

حرص الفنان سمير صبري، على حضور الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي بدأت فعالياته منذ قليل، وتستمر حتى يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري.

شهد مهرجان الجونة إجراءات احترازية مشددة على جميع المدعوين والعاملين بالمهرجان، ويهتم الجميع بإرتداء الكمامة، وظهر سمير صبري مرتديًا الكمامة حيث قال عبر قناة "ON E":" أحب أهنئ كل القائمين على مهرجان الجونة في الدورة الحالية على هذا المجهود، ليصبح بهذا الشكل العالمي الدولي، خلال 4 سنوات فقط".

وعلق على نشأة المهرجان قائلًا: "أول مذيع يقدم مهرجان القاهرة في 76، الفكرة جات من الفنان كمال الملاح، فكان متعجبًا معقول إن القاهرة ميبقالوش مهرجان سينما، فقال إن نعمل حفلات ونعمل بيها المهرجان وعملنا حفلتين واحدة لعبد الحليم والتانية لنجوى فؤاد".

وشهد حفل افتتاح الدورة الرابعة من المهرجان وجود 130 فنانًا وفنانة من مختلف البلدان العربية والغربية، ومنهم يسرا، أصالة، سميرة سعيد، رانيا يوسف، محمد رمضان، علا رشدي، أحمد داوود، أحمد داش، جومانا مراد، دينا الشربيني، نجلاء بدر، غادة عادل، سهر الصايغ، عمر الشناوي، لقاء الخميسي، داليا البحيري، إيناس الدغيدي، إيمان العاصي، ريا أبي راشد، وأيتن عامر.