الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

اليوم .. عيد ميلاد إيقونة جمال إيطاليا مونيكا بيلوتشي الـ57

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 02:23 م
مصر تايمز

يوافق اليوم 30 سبتمبر عيد ميلاد أيقونة الجمال الإيطالي النجمة مونيكا بيلوتشي الـ57، التي بدأت من عروض الأزياء بإيطاليا حتى انتقلت لشاشات السينما العالمية.

محطات في حياة مونيكا بيلوتشي:

ذكرت بيلوتشي إنها كانت رغب في صباها بأن تكون محامية والتحقت بجامعة بيروجيا لدراسة القانون، و بدأت عرض الأزياء كعمل ثانوي بجانب دراستها حتى تدفع رسوم الدراسة، لكن في عام 1988 انتقلت بيلوتشي إلى أحد مراكز الأزياء في أوروبا وهي مدينة ميلانو حيث تعاقدت مع وكالة "Elite Model Management" لتصميم وعرض الأزياء، وخلال عام1989 أصبحت بيلوتشي بارزة كعارضة أزياء في فرنسا وعبر المحيط الأطلسي في مدينة نيويورك وقد عملت لصالح "دولتشي أند غابانا" ومجلة "إل الفرنسية".

ظهرت بيلوتشي على غلاف مجلة "Esquire" في فبراير 2001، وفي عام 2003 ظهرت في مجلة "مكسيم"، وضعت مجلة Men's" Health" بيلوتشي في المرتبة الـ 21 على قائمة "أكثر 100 مرأة سخونة وجاذبية في كل العصور"، كما قام موقع "AskMen" بتسميتها المرأة الأكثر جاذبية في عام 2002.

انتقلت بيلوتشي إلى عالم السينما عام 1989 وبدأت تأخذ دروساً في التمثيل، حيث بدأت شهرت بيلوتشي التمثيلية بعدما لعبت عدد من الأدوار الثانوية، وذلك من خلال فيلم "The Apartment"، بعدما تألقت من خلال دور "ليزا"، لتنطلق رحلتها السينمائية حيث جذبت الجمهور بجمالها الساحر.

يذكر أن ظهرت النجمة مونيكا بليوتشي خلال هذا العام على غلاف مجلة فوغ إيطاليا بصورة لها مع ابنتها، و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الاعجاب بمدى الشبه بينهم.