الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوباما يغيب عن تدريبات الزمالك الجماعية قبل مواجهة الإسماعيلي

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 07:01 م
يوسف أوباما
يوسف أوباما

خصص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، فقرة خاصة ليوسف اوباما لاعب وسط الفريق، ليؤديها في صالة الجمانيزيوم وذلك على هامش المران الذي أقيم اليوم بملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة".

واكتفي أوباما بفقرة الجيم بناء على تعليمات الجهاز الفني للفريق، وذلك من أجل رفع معدل اللياقة لديه، ومعالجة الإرهاق استعدادًا للفترة المقبلة.

وعلى صعيد متصل، عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة فنية مع اللاعبين على هامش مران الفريق، لحثهم على الروح القاتلية للفريق ونسيان ما حدث على فى مباراة الرجاء المغربي وتأجيلها لأول نوفمبر.

وقال باتشيكو للاعبين الزمالك إنه يجب عليهما وضع كامل التركيز على مباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي بالجولة الأخيرة بالدوري والمقرر لها يوم الـ26 من الشهر الجاري، وذلك لضمان الوصافة للفريق الأبيض.

وجاء الحديث للاعبين خوفًا عليهم من التاثر بتأجيل مباراة الرجاء المغربي والتى كان مقرر لها أن تقام غدًا السبت فى إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد أن حسم الزمالك مباراة الذهاب بنتيجة هدف دون رد، وجاء قرار التأجيل بعد أن أصيب 14 لاعب من الفريق المغربي بفيروس كورونا المستجد.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي الإثنين المقبل، في تمام الـ8 مساءً، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات الدوري المصري الممتاز.