الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اسرار جاذبية مونيكا بيلوتشي "أيقونة الجمال الايطالية" في عيد ميلادها الـ57.. المرأة الأجمل في العالم

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 10:34 ص
اسرار جاذبية مونيكا
اسرار جاذبية مونيكا بيلوتشي



اسرار جاذبية مونيكا بيلوتشي "أيقونة الجمال الايطالية" في عيد ميلادها الـ57.. المرأة الأجمل في العالم



احتفلت الفنانة العالمية وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشي، أمس الخميس الموافق 30/9/2021، بعيد ميلادها الـ57، والتي تعد من أجمل بالنسبة للكثيرين "أيقونة الجمال الايطالية" الفريدة من نوعها، والتي تم تصنيفها من كأجمل امرأة في العالم نظرًا لجمالها الطبيعي الساحر ورشاقتها منقطعة النظير.


ويرجع السبب الرئيسي لجمالها الاستثنائي، ارتيادها على العديد من العادات الصحية وبعدما ذاع صيتها بفضل جمالها، بدأت نجوميتها بأفلام عديدة، بدأت من موطنها إيطاليا حتى انتقل للعالم أجمع، لذا نستعرض لكم خلال السطور التالية، اسرار جاذبية مونيكا بيلوتشي وابرز اطلالتها، في عيد ميلادها الـ57، وهي كالتالي:-





نشأة "مونيكا بيلوتشي" المرأة الأجمل في العالم



اسمها بالكامل "مونيكا آنا ماريا بيلوتشي"، ونشأت مونيكا بيلوتشي بمدينة "Cita de Castillo" الإيطالية، يوم 30 سبتمبر عام 1964، بإقليم "Umbria" وسط إيطاليا، وترعرعت في مدينة "San Giustino"، وهي الابنة الوحيدة لكلًا من "برونيلا بريجانتي وباسكوالي بيلوتشي".


وكانت مونيكا بيلوتشي أيام الصغر لا ترغب في أن تكون ممثلة، لكن مثلما قالت في أكثر من حوار لها أنها حلمت بأن تكون "محامية"، لذا التحقت بعالم الأزياء، وعملت "موديل" في بدايتها لتصرف على دراستها الجامعية.








عرض الأزياء دفعها للعالمية



وعملت مونيكا بيلوتشي في البداية كموديل في عمر الـ13 عامًا، من خلال نشر العديد من الصور الخاصة لها على المستوى المحلي في عام 1988، وانتقلت بعد ذلك لأحد بيوت الأزياء في أوروبا وبالتحديد مدينة Milano، واتفقت مع وكالة Elite Model Management لتصميم وعرض الأزياء.


The evolution of Monica Bellucci's style


وفي بداية عام 1989، بدأت مونيكا بيلوتشي مسيرتها الاحترافية وأصبحت أبرز عارضات الأزياء في فرنسا وعبر المحيط الأطلسي في مدينة نيويورك، وعملت لصالح "Dolce and Gabbana" ومجلة إل الفرنسية، وفي ذات العام انتقلت للتمثيل وبدأت تحصل على دروسًا، وظهرت على غلاف مجلة Esquire في فبراير 2001، وفي عام 2003، ظهرت "مونيكا بيلوتشي" في مجلة Maxim، وضعت مجلة Men's Health بيلوتشي في المرتبة الـ21 على قائمة "أكثر 100 مرأة سخونة وجاذبية في كل العصور"، كما قام موقع AskMen بتسميتها المرأة الأكثر جاذبية في عام 2002.


Young Monica Bellucci: Glamorous Photos Of Italian Beauty Icon From 1980s  and 1990s






رأي مونيكا بيلوتشي في عمليات التجميل



اسرار جاذبية مونيكا بيلوتشي، لا تؤمن "الفاتنة" بالجراحات التجميلية على الإطلاق، وتحرص دائمًا على مظهرها الطبيعي الشاب وبالرغم من بلوغها سن 57 عامًا، بالعناية الدقيقة بالبشرة والشعر والجسم، ولديها العديد من الأسرار والخبايا التي تساعدها على الحصول على إطلالة أنيقة ومفعمة بالأنوثة، وقد خصت مجلة «فانيتي فير» الفرنسية في نسختها الإيطالية ببعض الأسرار، منها:-


- الحمام البارد


تؤكد مونيكا بيلوتشي أنه لا يوجد شئ بالنسبة لها أفضل من "الاستحمام الصباحي المنعش" لتزويدها بالطاقة وشد الجلد، وهو من أهم الوسائل لشد المسام وتحسين الدورة الدموية ولمعان الشعر، لذلك لا تتردد بيلوتشي في إنهاء استحمامها الصباحي المعتاد بالماء البارد للحصول على بشرة رائعة.





- كريم مرطب مسائي



تحرص مونيكا بيلوتشي دائمًا على الاهتمام بتنظيف بشرتها جيدًا قبل النوم، ووضع كريم مرطب مناسب للحصول على بشرة نضرة ونقية كالثلج، في الصباح، وإيمانا منها بأن هذه العادات تتيح للجلد أن يتنفس ويتجدد بشكل سليم أثناء النوم.




- ماكياج خفيف



تعتمد مونيكا بيلوتشي على الماكياج الناعم والخفيف حفاظها على طبيعية ونضارة بشرتها، إذ تحب استخدام الظلال الطبيعية لعينيها، والمفضلات لديها هي "البني والرمادي للعيون"، مع القليل من كريم الأساس وأحمر الشفاه ذو الألوان الفاتحة أو اللون الأحمر في المناسبات المهمة.





- روتين الشعر



تواصل مونيكا بيلوتشي غسل شعرها مرتين في الاسبوع، مع الحرص على تخفيف الشامبو بالماء حتى لا يهاجم الشعر ويجعله أكثر مرونة ولمعاناً، ولا تستخدم مجفف الشعر ومكواة الفرد أو التجعيد حتى في المناسبات المهمة، وتواظب على وضع زيت الزيتون على الجذور لمنحه مزيداً من القوة.




- رشاقتها



تواظب بيلوتشي على ممارسة السباحة واليوجا، ولأنها ليست من متبعي نظامًا غذائيًا قاسيًا، فتسبح حوالي ساعة إلا ربع، 4 أيام أسبوعيًا، وتمارس اليوجا يوميًا، إذ أنها تعتقد أنها رياضة توفر الامتلاء والطاقة للجسم والعقل.


اسرار جاذبية مونيكا بيلوتشي "أيقونة الجمال الايطالية" في عيد ميلادها الـ57.. المرأة الأجمل في العالم