الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مع حجازى الديربى اتحادى".. الصحافة السعودية تحتفل بتألق مدافع الفراعنة

السبت 02/أكتوبر/2021 - 10:10 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

سلطت الصحافة السعودية الصادرة اليوم، السبت، الضوء على تألق أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، في مباراة "ديربي جدة" التي جمعت بين ناديا الاتحاد والأهلي مساء أمس، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدفين دون مقابل، وأحرز مدافع "الفراعنة" الهدف الثاني.

البداية مع صحيفة "الرياضية" التي عنونت، "مع حجازي.. الديربي اتحادي"، وقالت "بات المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بمثابة "تميمة الحظ" لفريقه في مباريات الديربي أمام نده التقليدي الأهلي".

وأضافت الصحيفة، "منذ قدوم حجازي إلى الاتحاد في أكتوبر 2020 قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لم يخسر الاتحاد أمام الأهلي الذي ظل مسيطراً قبلها على مباريات الديربي".

أما صحيفة "عكاظ"، فعنونت، "حجازي يواصل تخصصه في الأهلي"، وقالت "واصل لاعب الاتحاد المحترف المصري أحمد حجازي، تخصصه في مرمى الأهلي، بعد تسجيله هدفه الثاني الشخصي له أمام الأهلي على التوالي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل".

وأضافت الصحيفة، "وبهذا يواصل حجازي أرقامه المميزة في ديربي جدة أمام الأهلي، ويذكر أن حجازي هدد مرمى العويس أكثر من مرة في هذه المواجهة، وكان من أبرز اللاعبين في خط الدفاع الاتحادي، وأعطى ثقة كبيرة لزملائه اللاعبين".

وتابعت الصحيفة، "وبهذا الفوز يحقق حجازي رقماً مميزاً على صعيد المواجهات أمام الأهلي، حيث لعب قبل هذا اللقاء مباراتين حقق الفوز في اللقاء الأول وتعادل في الثاني، وحقق الفوز في اللقاء الثالث وبهذا فإن حجازي لا يخسر أمام الأهلي".

أما صحيفة "المدينة"، فقالت أن أحمد حجازي سجل هدفاً ثانياً لفريق الاتحاد في المباراة ببراعة، كما كاد أن سجل هدفاً أخر من ضربة مزدوجة، تصدى لها محمد العويس حارس الأهلي، وانفرد الاتحاد بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطتين عن ضمك أقرب ملاحقيه و4 نقاط عن النصر والهلال أصحاب المركز الثالث والرابع.