الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"المهاجم المنحوس".. الفار يلغي 16 هدف لفيرنر في الدوري الإنجليزي

السبت 02/أكتوبر/2021 - 05:38 م
مصر تايمز

ألغت تقنية الفار هدف للألماني تيمو فيرنر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، في اللقاء الذي يجمع فريقه بنظيره ساوثهامتون، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي، على ملعب "ستامفورد بريدج".

وأصبح فيرنر يملك سجل سئ في الدوري الإنجليزي، أو "نحس"، لان بعد ذلك الهدف أصبح فيرنر يملك 16 هدف ملغي بسبب تقنية الفار، منذ قدومه إلى تشيلسي من لايبزج الألماني، في العام الماضي.

وقام الحكم مارتن أتكينسون، بإلغاء هدف البلجيكي روميلو لوكاكو بداعي التسلل والغاء وأخر لتيمو فيرنر بسبب خطأ في بداية الهجمة علي ازبليكويتا، وحصل المدرب الألماني توماس توخل علي بطاقه صفراء لاعتراضه علي قرار الحكم من هدف فيرنر.

أعلن الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، تشكيل فريقه الذي سيواجه على اثره نظيره ساوثهامبتون، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويبدأ توماس توخيل، المدير الفني للبلوز، بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا- تياجو سيلفا - أنطونيو روديجر.

خط الوسط: كالوم هودسون أودوى - ترفوه تشالوباه - ماتيو كوفاسيتش - بن تشيلويل.

خط الهجوم: تيمو فيرنر - روميلو لوكاكو.

يدخل تشيلسي اللقاء بحثاً عن الفوز بعد تعرضه للخسارة مرتين على التوالي محلياً وأوربياً، حيث خسر الجولة الماضية على ملعبه أمام مانشستر سيتي بهدف سجله جابريل خيسوس، ثم خسر أمام يوفنتوس الإيطالي بهدف أيضا في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضى.

بينما يسعى فريق ساوثهامبتون لتحقيق الفوز الأول له هذا الموسم ببطولة الدوري، حيث لعب 6 مباريات تعادل في 2 وخسر 4، وهو شيء غير معتاد بالنسبة لفريق المدرب رالف هايزنهوتل.