الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هداف الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يسعى لاستغلال هدية رونالدو ولوكاكو

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 10:47 ص
لوكاكو ومحمد صلاح
لوكاكو ومحمد صلاح ورونالدو

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، للأبتعاد بصدارة قائمة هدافي النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عندما يستضيف "الريدز" نظيره مانشستر سيتي في الخامسة والنصف مساء اليوم، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف مع جيمي فاردي نجم ليستر سيتي، وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد.

وفشل نيال موباي، مهاجم برايتون، في القفز إلى صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما توقف رصيده التهديفي عند 4 أهداف، بعدما تعادل برايتون "سلبياً" مع أرسنال، كما فشل ثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز في زيارة شباك إيفرتون، ليكتفي مانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي 1\1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أولد ترافورد"، ليتوقف رصيده "صاروخ ماديرا" عند 3 أهداف، ومواطنه برونو عند 4 أهداف.

وواصل لوكاكو صيامه التهديفي في فوز تشيلسي على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "ستامفورد بريدج، ليتوقف رصيده عند 3 أهداف، كما فشل إسماعيلا سار، نجم واتفورد، هو الآخر في التسجيل خلال الهزيمة أمام ليدز يونايتد بدف دون مقابل، ليتوقف رصيده عند 4 أهداف.

وبذلك ستكون أمام محمد صلاح فرصة ذهبية للابتعاد بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حال التسجيل في شباك مانشستر سيتي، في المباراة التي تجمعهما اليوم بملعب "أنفيلد".

وفي وقت سابق، تواجد محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن شهر سبتمبر.

وخاض محمد صلاح 3 مباريات مع ليفربول خلال شهر سبتمبر بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، سجل خلالها 3 أهداف، وضمت قائمة المرشحين كلاً من، كريستيانو رونالدو، جواو كانسيلو، أنطونيو روديجير، الان سانت ماكسيمان، محمد صلاح، اسماعيلا سار.