السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 6-10-2021 والقنوات الناقلة

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 10:54 ص
ايطاليا واسبانيا
ايطاليا واسبانيا

يشهد اليوم الأربعاء، الموافق 6-10-2021، عدد من المباريات النارية التى تقام ضمن منافسات بطولة دورى الأمم الأوروبية حيث يواجه منتخب إيطاليا نظيره الإسبانى ضمن منافسات نصف نهائى البطولة، بجانب مباراتي تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 الذى تستضيفه قطر.

ونستعرض فى السطور المقبلة مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة 

دورى الأمم الأوروبية
إيطاليا ضد إسبانيا، فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء، ويذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

السودان ضد غينيا، فى تمام الساعة السادسة مساء.

المغرب ضد غينيا بيساو، فى تمام الساعة التاسعة مساء، ويذاع على قناة Arryadia SD/HD أو Al Aoula Inter HD.

ومن جانب مباراة إيطاليا وإسبانيا، كانت إيطاليا قد فازت على إسبانيا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا قبل ثلاثة أشهر، وسيتكرر اللقاء في سان سيرو في مواجهة نصف نهائي دوري الأمم، وابتسم الحظ للمنتخب الإسباني واستطاع الوصول إلى نصف نهائي دورى الأمم، ولكن هذا الحظ أدار له ظهره الآن، حيث سيخوض المباراة إيطاليا بنفس الهوية ولكن بأسماء مختلفة بسبب إصابة العديد من اللاعبين المهمين.

وهناك غيابات مهمة كذلك في خط هجوم لا روخا بسبب الإصابة، كألفارو موراتا وجيرارد مورينو، وتُعد هذه الغيابات الثلاثة الأكثر تأثيرا على خطط لويس إنريكي. 

وفي مركز الظهير الأيسر يبدو أن سيرخيو ريجيلون هو الحل الأمثل لدى مدرب لا روخا، وميكيل ميرينو في خط الوسط، كما أنه قد يراهن على جابي، لاعب وسط برشلونة البالغ من العمر 17 عاما، والذي يتمتع بقدر ضئيل من الخبرة التي حصل عليها من مشاركاته الماضية في مباريات فريقه.