الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

العدل يفتح النار على رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد بعد تجاهل رئيس الزمالك

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 04:16 م
مدحت العدل
مدحت العدل

شن مدحت العدل، هجومًا ناريًا على حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، اليوم الأربعاء، وذلك عقب تجاهل دعوة حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة لإدارة القلعة البيضاء فى الوقت الحالى خلال افتتاح بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب".

وكتب العدل عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "إلي المدعو حسن مصطفي عندما تريد مجاملة أصدقاء لك فلتدعوهم في عيد ميلادك أو في منزلك وليس في بطولة يمثل فيها الزمالك بلداً عريقاً إسمها مصر".

وأضاف: "علي حسن مصطفي ان يعلم أن البطولة - أي بطولة- تشرف بمن يمثل الزمالك فما بالك ونحن أسياد أفريقيا .. بتلك المواقف المخزية لك والتي تحمل مجاملة فجة سوف ينساك التاريخ ويظل الزمالك خالداً مهما فعل أمثالك".



على صعيد متصل، أكد حسين السمري، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء، لم يستقبل أي دعوة رسمية لحضور افتتاح مونديال الأندية.

وتابع السمري في تصريحات تلفزيونية، أن لبيب كان في خطته السفر أمس الثلاثاء، مع بداية أولى مباريات الزمالك في البطولة، لكن منعته بعض الظروف الخاصة، وأضاف، أنه لم يحدث أي تواصل مع حسن مصطفى، ولا نعرف سبب عدم دعوة الزمالك رسميا لحضور افتتاح مونديال الأندية لكرة اليد، لكننا سننتظر لنعرف السبب.

وأردف كان يجب أن يستقبل نادي الزمالك دعوة لحضور مسئوليه بطولة العالم لكرة اليد، مثلما تمت دعوة "آخرين"، هذه علامة استفهام بالنسبة لنا، كان يجب أن يتم دعوة ممثلي القطبين، الإجابة عند حسن مصطفى "رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد".

وقال عن سبب عدم سفر لبيب للسعودية لحضور مباراة الزمالك مع برشلونة كانت بسبب إصابة قوية في قدمه، ولن يسافر أي مسؤول آخر بدلًا منه، وكان أكد حسام النصر، رئيس اللجنة الإعلامية لمونديال اليد، أن هناك دعوة وجهت لكل رؤساء الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية خلال الفترة الماضية لحضور حفل الافتتاح.

وقال حسام في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة الحياة: "أرسنا بالفعل دعوة لحسين لبيب رئيس نادي الزمالك لحضور حفل الافتتاح، ولكنه لم يحضر".