الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جوالات جامعة كفر الشيخ يُشاركن في مُبادرة "احمي نفسك ووطنك" لتلقي لقاح كورونا للطلاب والعاملين

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 01:55 م
مصر تايمز

شاركت إدارة الجوالة والخدمة العامة بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة كفر الشيخ، علي مدار ثلاثة أسابيع مُتتالية في مُبادرة "احمي نفسك ووطنك" لتلقي لقاح كورونا بالنقاط المُحددة في كليات الجامعة من خلال فريق مُميز من الجوالات شاركن في عمليات التنظيم وتسجيل البيانات الرقمية للمُتقدمين من الطلاب لأخذ اللقاح، وذلك تحت إشراف الدكتور علي صبري، أمين عام الجامعة، والدكتور صفوة شلبي، مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة، وفريق العمل بالإدارة.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الجامعة بتنمية مهارات الطلاب، واستغلال طاقاتهم، حيث يُعتبر نشاط الجوالة من أفضل الأنشطة الخدمية التي تُساهم في استثمار طاقات الشباب، وتنميتها، بما يعود عليهم وعلي مُجتمعاتهم بالنفع، كما تُكسبهم مهارات وخبرات تُفيدهم في حياتهم العملية.

ويُشارك فريق جوالات جامعة كفر الشيخ في إطار خطة إدارة الجامعة لتطعيم كامل مُنتسبيها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بلقاح فيروس كورونا، من خلال مُبادرة «احمي نفسك.. احمي وطنك»، وذلك تنفيذاً لاستراتيجية الدولة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي للوقاية من أخطار الإصابة والعدوى، وحرصاً علي سلامة طلاب ومُنتسبي الجامعة، واستعداداً لاستقبال العام الجامعي الجديد.