الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

سوريا تخسر أمام كوريا الجنوبية 1-2 فى تصفيات كأس العالم (فيديو)

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 03:06 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق منتخب كوريا الجنوبية فوزاً صعباً على سوريا بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل.

جاء هدفي منتخب كوريا الجنوبية عن طريق هوانج في الدقيقة 48، وهيونج مين سون، في الدقيقة 89، فيما سجل عمر خريبي هدف المنتخب السوري الوحيد في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد منتخب كوريا الجنوبية إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى "مؤقتاً"، بينما تجمد رصيد منتخب سوريا عند نقطة واحدة في الخامس.

من ناحية أخرى، يسعى منتخب الإمارات لكسر حاجز النحس الذي يلازمه أمام إيران في التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم، في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في السابعة إلا ربع مساء اليوم، بملعب "نادي الوصل"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في تصفيات مونديال قطر.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدن، لم يتمكن منتخب الإمارات من تحقيق الفوز على إيران في تاريخ المواجهات التي جمعتهما في التصفيات المونديالية حيث تعادل في مباراتين وخسر في 4 لقاءات، ولم يسجل سوى هدف وحيد، فيما سجّل المنتخب الإيراني 7 أهداف خلال 6 مواجهات.

ويدخل منتخب الإمارات مباراة اليوم باحثا عن الفوز لدخول المنافسة على بطاقتي المجموعة بعدما تعادل في مباراتيه أمام لبنان وسوريا، وحصد نقطتين فقط تضعاه في المركز الثالث بالمجموعة بينما يدخل منتخب ايران المباراة ويملك في رصيده 6 نقاط.


ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟