الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام قطر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

السبت 09/أكتوبر/2021 - 09:03 م
مصر تايمز

يلتقي منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، مساء اليوم السبت، مع نظيره قطر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عام 2022.



وواصل فرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، تجاهله لجواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى، على الرغم من حقيقة أن القائمة الأولية التي تم استدعاؤها لخوض مباراتي قطر ولوكسمبورج شهدت أربع إصابات، بعد خروج كلا من ترينكاو وجيريرو من المعسكر، واكتفى المدرب البرتغالي باستدعاء نيلسون سيميدو.

وأفاد الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بأن ظهير بروسيا دورتموند رافائيل جيريرو أصيب خلال التدريب، وغادر معسكر المنتخب بعد الفحوصات الطبية.

ومن جانبه، لم يتمكن لاعب برشلونة السابق وولفرهامبتون الحالي، فرانسيسكو ترينكاو، الذي حضر بعد إصابة دومينجوس دوارتي ورافا سيلفا، من الانضمام للمعسكر بعد أن جاءت نتيجة اختبار فيروس كورونا السريع إيجابية.

وسيصل سيميدو اليوم، بينما انضم بالفعل إلى المعسكر كل من مدافع ليل جوزيه فونتي وجناح ميلان رافائيل لياو، ويذكر أن منتخب البرتغال سيخوض مباراتين على ملعب ألجارفي، إحداهما ودية أمام قطر السبت المقبل، والأخرى أمام لوكسمبورج في إطار تصفيات كأس العالم 2022 الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر.