الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

والد الطفل الذي بكى أمام محافظ الدقهلية: كان عنده رهبة أول يوم (فيديو)

السبت 09/أكتوبر/2021 - 10:24 م
الطفل احمد والمحافظ
الطفل احمد والمحافظ

علق عادل عبدالوهاب والد الطفل أحمد صاحب واقعة البكاء في أول يوم دراسة في محافظة الدقهلية، والذي أثار تعاطف السوشيال ميديا بعد موقف طريف تعرض له الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عندما أجرى جولة تفقدية بإحدى مدارس المحافظة، إذ فوجئ بطفل بالصف الأول الابتدائي يبكي أمامه طالبا العودة إلى المنزل، قائلاً: "إبني في سنة أولى ابتدائي وكان عنده خوف نسبي في أول يوم دراسي طبيعي رهبة أول يوم".

وكشف في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" أن من ضمن أسباب انهيار الطفل في أول يوم دراسي هو سوء التنظيم من قبل إدارة المدرسة وتدافع الطلاب أمام الباب قائلاً: "كان فيه سوء تنظيم أثناء الدخول والأهالي كانوا بيضربوا في بعض وفيه أطفال سقطت في التدافع"، مشيراً إلى أن المقطع يبدأ من قبل زيارة المحافظ للمدرسة من بداية اليوم الدراسي".

كان تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو يظهر فيه محافظ الدقهلية وهو يقوم بجولة تفقدية بأحد الفصول بالصف الابتدائي، بينما يبكي أحد الأطفال ويخبره برغبته في العودة إلى منزله.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول، الطفل وهو يبكي للمحافظ قائلا: "أنا عاوز بابا إديني الواجب وروحني"، ليرد عليه المحافظ قائلا: "شايف كل زمايلك قاعدين إزاي؟"، ثم يطلب من زملاء الطفل التصفيق له قائلا: "سقفوله يا ولاد".


ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟