السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ملخص وأهداف مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

السبت 24/أكتوبر/2020 - 06:10 م
ريال مدريد
ريال مدريد

تلقى فريق برشلونة هزيمة ثقيلة أمام ريال مدريد بنتيجة 1 – 3 في المباراة التي جمعتهما اليوم في معقل البلوجرانا "كامب نو" في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل أهداف ريال مدريد فيدي فالفيردي في الدقيقة 5، وسيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 63، ولوكا مودريتش في الدقيقة 90، بينما سجل أنسو فاتي لبرشلونة في الدقيقة 8.



وتعد هذه المرة الأولى منذ عام 2008 التي يتمكن فيها ريال مدريد من تحقيق الفوز على برشلونة مرتين متتاليتين في كلاسيكو "الليجا".

وسطر أنسو فاتي لاعب نادي برشلونة اسمه بحروف من ذهب في سجلات التاريخ، بعدما بات أصغر هداف في تاريخ مواجهات الكلاسيكو التي تجمع بين ناديا برشلونة وريال مدريد خلال القرن الـ21.

وسجل أنسو فاتي (17 سنة و359 يوم) في شباك ريال مدريد، محطماً رقم راؤول القياسي المسجل في 1995 (18 سنة و95 يوم)، كما يعد هذا الهدف رقم 400 لفريق برشلونة في شباك الفريق الملكي بتاريخ مواجهات الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين، ودخل فاتي أيضا التاريخ، بالتسجيل لأول مرة في الكلاسيكو، رافعا رصيده إلى 4 أهداف في "الليجا" هذا الموسم.

واستعاد ريال مدريد نغمة الإنتصارات بعدما تجرع هزيمتين متتاليتين على أرضه، الأولى كانت أمام نادي قادش في "الليجا" بهدف دون رد، والثانية أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

هذا الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، بينما تجمد رصيد غريمه التقليدي برشلونة عند 7 نقاط في المركز العاشر.