الإثنين 25 أكتوبر 2021 الموافق 19 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

مفاجأة.. "مصر تايمز" يكشف صاحبة شائعة ميكروباص كوبرى الساحل (صور)

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 12:27 ص
عمليات البحث عن الميكروباص
عمليات البحث عن الميكروباص

حالة من الترقب والغموض يعيشها المجتمع بسبب لغز غرق ميكروباص الساحل، وذلك بعد بحث لايزال زال جاريا حتى الآن لفك لغز هذا الحادث .

البداية كانت عن طريق بلاغ للشرطة يفيد بسقوط سيارة ميكروباص في مجري النيل من كوبري الساحل تقل ١٤ راكب متجهون إلى منازلهم أو عملهم بينهم سيدات وأطفال وحتى الآن تقوم فرق الغطس والانقاذ بالبحث في محل الحادث .

وينشر موقع "مصر تايمز" التغريدة التى اثارت الجدل، تلك الاشاعة التى عرفت بحادث الميكروباص الشبح خاصة وانها أول من أطلقت الشائعة .

جدير بالذكر انه حتى الآن لم تتلقى الأقسام الكائنة بموقع الحادث اي بلاغات اختفاء او حتى بلاغ بفقد سيارة ميكروباص او جثامين.

وكانت الدكتورة مروة على ، أستاذ مساعد الري ومصادر المياه بهندسة المطرية، قد كشفت تعليقا على واقعة سقوط ميكروباص من كوبري الساحل فى النيل، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى شريف عامر ببرنامج يحدث فى مصر ،  إنه فى حالة سقوط الميكروباص فإنه لن يتحرك بوزنه وكتلته لأكثر من 5 إلي 10 أمتار ومع الجهود التى بذلت من الأجهزة المعنية وعمليات البحث ولم يتم العثور على أي أثر وبالتالى لا يوجد من الأساس واقعة لسقوط الميكروباص وإذا كانت صحيحة كان يمكن العثور عليه أو على أي أثر له.

وكان اللواء حامد العقيلي، مساعد وزير الداخلية للمسطحات المائية الأسبق، قد أكد إن الشواهد لا تدل على وجود حادث سقوط سيارة في النيل من أعلى كوبري الساحل، وأن الميكروباص لو سقط في النيل فإنه يستقر في مكانه ولا يتحرك، لأن حجمه ثقيل ولا يمكن للتيار جرفه وتحريكه.

وأكد اللواء حامد العقيلي، مساعد وزير الداخلية للمسطحات المائية الأسبق، أن لو هناك ضحايا فإنها تطفو فوق سطح الماء خلال 24 ساعة على أقصى تقدير.







ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟