الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يحسم قمة مانشستر يونايتد وتشيلسي في البريميرليج

السبت 24/أكتوبر/2020 - 08:34 م
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة

تعادل مانشستر يونايتد بقيادة النرويجي، أولي جونار سولشاير، مع نظيره تشيلسي بقيادة الإنجليزي، فرانك لامبارد، بنتيجة 0/0 ضمن منافسات الجولة الـ6 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ظهرت حالة من المستوى المتواضع للفريقين في معظم أوقات المباراة، حيث جاءت القمة على غير المتوقع بالمرة.

وجاء الشوط الأول ضعيف على المستوى الفني وهدد مانشستر مرمى تشيلسي بتسديدة من برونو لكن أمسك بها الحارس إدوارد ميندي بسهولة في الدقيقة 31.

وانطلق راشفورد في أخطر فرصة في المباراة نحو مرمى تشيلسي بعد تمريرة من برونو لكن ميندي أبعد تسديدته إلى ركنية منقذًا مرماه من هدف.

وطالب لاعبو تشيلسي باحتساب ركلة جزاء بعد كرة مشتركة بين ماجواير وأزبيليكويتا، أظهرت الإعادة فيها تعمد الإعاقة من مدافع يونايتد على قائد البلوز، وأشار الحكم إلى استكمال اللعب.

وفي الدقيقة 58 دفع أولي جونار سولشيار بالثنائي بول بوجبا بدلا وإدينسون كافاني بدلا من دانييل جيمس وخوان ماتا في محاولة لتنشيط الهجوم، ورد لامبارد ودفع بالثنائي ماسون ماونت وتامي أبراهام بدلا من كاي هافيرتز وتيمو فيرنر، واستمر اللعب دون ارتفاع في المستوى رغم التغييرات، ثم دفع لامبارد بالنجم المغربي حكيم زياش بدلا من كريستيان بوليسيتش، وكان التغيير الأخير لمانشستر يونايتد بنزول ماسون جرينوود بدلا من سكوت ماكتوميناي، وكاد راشفورد أن يسجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن ميندي تألق وأبعد الكرة عن مرماه.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الـ15 برصيد 7 نقاط، بينما يحتل تشيلسي المركز الـ6 برصيد 9 نقاط.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالي:- 

حراسة المرمى: دى خيا

الدفاع: شو ، ليندلوف ، ماجواير ، بيساكا

الوسط: جيمس ، مكتومناى ، فريد

الهجوم: راشفورد ، ماتا ، برونو فرنانديز

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:- 


حراسة المرمى: ميندى

الدفاع: بن تشيلويل ، سيلفا ، زوما ، ازبيليكويتا

الوسط: كانتى ، جورجينيو ، جيمس

الهجوم: فيرنر ، هافيرتز ، بوليسيتش