الإثنين 25 أكتوبر 2021 الموافق 19 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

اجتماع للجنة الحصر والتفاوض للمشروعات الاستثمارية بمحافظة مطروح

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 05:06 م
خالد شعيب
خالد شعيب

اجتمعت لجنة الحصر والتفاوض للمشروعات الاستثمارية بمحافظة مطروح برئاسة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وبحضور المستشار محمد صباح المستشار القانونى للمحافظة، واللواء تامر عباس رئيس الرقابة الادارية بمطروح ومديري المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة.

تهدف أعمال اللجنة إلى حصر جميع المشروعات الاستثمارية داخل ولاية محافظة مطروح، والوقوف على جميع المشروعات المتعثرة منها، ووضع  المعايير لحل مشكلاتها وفقا للضوابط القانونية مع تذليل العقبات وتيسير الاجراءات.

حيث تقوم الإدارة العامة للاستثمار بحصر كافة المشروعات الاستثمارية على الواقع داخل ولاية محافظة مطروح  وتحديد الموقف التنفيذى لكل مشروع على حدة وفقا لتقرير المركز الوطنى لتخطيط استخدامات أراضي الدولة.

كما تقوم الإدارة العامة لحماية أملاك الدولة بحصر لكافة العقارات التى تم تخصيصها للمعسكرات والجمعيات والنقابات والشركات والاندية الواقعه داخل ولاية محافظة مطروح، وتم تغيير الغرض المخصصة من أجله ولم يتم الإنتهاء من الموقف التنفيذى لما خصصت له، أو لم يتم سداد المستحقات المالية الواجبة عليها، أو تم مخالفة أى شروط أو إجراء من شروط واجراءات التخصيص.

أكدت اللجنة أنها ترحب باستقبال رؤساء المجالس والمفوضين عن إدارات المعسكرات والاندية والجمعيات لبحث وحل المشكلات الخاصة بها مع المحافظة وتوفيق أوضاعها، كما تم مناقشة عدد من المشروعات وبحث موقفها القانونى.

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟