الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

صراع التخته الأولى.. تفاصيل مقتل طفل على يد زملائه بكفر الشيخ

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 06:59 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى طفل يدعى "عيد" مصرعه، وهو طالب بالصف الثاني الإعدادى، بمدرسة "زراعة ميت علوان" بـكفر الشيخ، حيث قام 3 من زملائه بالمدرسة، يوم الأحد الماضى، بالتعدي عليه بالضرب، لمنعه من الجلوس على المقعد الأول بالفصل.

بدأت الواقعة عندما قام "عيد" بالجلوس على مقعد بالصف الأول من الفصل، ولم يدرك للحظة أن حصوله على ذلك المقعد سيكلفه حياته ثمنًا له، حيث قام زملاؤه بالتعدي عليه ومنعه بالقوة في مشاجرة انتهت بفقدان وعيه ودخلوله في غيبوبة، تم نقل الطالب للمستشفى، وكان قلبه متوقفا، وتم عمل إنعاش قلب رئوي له، ووضعه على جهاز التنفس بالعناية المركزة.
 
البداية كانت بتلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، ومدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول كفر الشيخ، يفيد بتعدي ثلاثة طلاب على زميل لهم، وذلك لمنعه من الجلوس بالمقعد الأول داخل الفصل.

على الفور انتقل عدد من القيادات الأمنية إلى المدرسة والمستشفى، حيث تبين إصابة الطالب "عيد"، بحالة إغماء وفقدان للوعي بشكل مؤقت بعد تعدي الطلاب عليه، وتم تحديد الطلاب الثلاثة والقبض عليهم، تحرر عن الواقعة محضر برقم 3583 إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.