الإثنين 25 أكتوبر 2021 الموافق 19 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

سيدة تنجو من الموت بأعجوبة بعد سقوط نيزك على مخدتها (صورة)

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 08:51 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجت سيدة كندية من موت محقق بأعجوبة بعد أن اخترق نيزك سطح منزلها وارتطم بوسادتها أثناء نومها، على بعد بضعة سنتيمترات من رأسها، وذلك وفق ما أفادت به تقارير صحفية كندية.

وكشف تقرير Victoria News أن روث هاميلتون كانت نائمة في منزلها في غولدن، وهي بلدة في جنوب شرق كولومبيا البريطانية بكندا، وسمعت صوت تحطم وشعرت بالحطام على وجهها.

وصرحت هاميلتون للمواقع الإخبارية: "قفزت على الفور وفتحت الضوء، ولم أستطع معرفة ما حدث". وبعد لحظات نظرت حولها واكتشفت حجرا أسود اللون على وسادتها.

وأشارت هاميلتون إلى أنها اتصلت بالشرطة وبدورهم اتصلوا بمشروع مجاور لمعرفة ما إذا كانوا يقومون بأي تفجيرات في الجوار، ولكنهم لم يفعلوا ذلك، "لكنهم قالوا إنهم رأوا ضوءا ساطعا في السماء انفجر وتسبب في بعض الانفجارات".

وأضافت: "كنت أرتجف وخائفة عندما حدث ذلك، ظننت أن شخصا ما قفز أو كان صوت مسدس، أو شيئا من هذا القبيل. لقد شعرت بالارتياح عندما أدركت أنه لا يمكن أن يكون إلا شيئا يسقط من السماء".

وقالت هاميلتون: "الشيء الآخر الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن الحياة ثمينة ويمكن أن تختفي في أي لحظة حتى عندما تعتقد أنك في أمان في سريرك. لن أعتبر ذلك أمرا مفروغا منه أبدا مرة أخرى".



ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟