الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هازارد وكارفاخال يتدربان على هامش التدريب الجماعى

السبت 16/أكتوبر/2021 - 05:33 م
هازارد
هازارد

عاد المهاجم البلجيكي إدين هازارد والمدافع داني كارباخال اليوم السبت إلى التدريب منفردين في المدينة الرياضية لريال مدريد، حيث أجرى "الملكي" جلسة العمل الخامسة على التوالي، مع عدم وجود التزامات لديه هذا الأسبوع في "الليغا"، بسبب تأجيل مباراته أمام أتلتيك.

ومع ترقب تطور حالة هازارد، الذي عاد وهو يعاني من متاعب عقب مشاركته في دوري الأمم الأوروبية بعد لعب نصف النهائي وعدم خوض مباراة تحديد المركز الثالث، وكذلك حالة كارباخال الذي يعاني من إصابة عضلية منذ شهر، عاد الفريق "الأبيض" للتدرب في غياب لوكا يوفيتش والويلزي غاريث بيل وداني سيبايوس.

وتدرب هؤلاء اللاعبون الثلاثة داخل المنشآت في المدينة الرياضية، وفقاً للنادي، أما باقي اللاعبين، وبينهم الدوليون الذين انضموا على مدار الأيام الماضية، فشاركوا بشكل طبيعي في الحصة التدريبية تحت إمرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، استعداداً لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني ومباراة "الكلاسيكو" المقررة في 24 من أكتوبر الجاري على ملعب كامب نو.

وسيكون الفريق الأوكراني المنافس المقبل لريال مدريد، في مباراة مقررة يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وقد استدعى أنشيلوتي لاعبيه صباح غداً التدريب مجدداً في جلسة صباحية قبل أن يسافر الفريق الإسباني إلى أوكرانيا.