السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كاف" يحذر الزمالك والرجاء المغربي قبل موقعة 1 نوفمبر

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 12:56 م
الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء

حذر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ناديا الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي من تفشي فيروس كورونا المستجد في صفوفهما قبل المباراة المرتقبة التي تجمعهما في الأول من نوفمبر المقبل بـ"ستاد القاهرة"، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي مؤخرًا تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والتي كانت من المقرر أن يتم خوضها يوم السبت الماضي على "ستاد القاهرة" في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان "كاف" قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي التي كان من المقرر إقامتها السبت الماضي باستاد القاهرة، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، إلى الأول من نوفمبر المقبل، بسبب إصابة 14 لاعباً داخل صفوف فريق الرجاء البيضاوي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الأمر الذى جعل وزارة الصحة المغربية ترفض سفر الفريق للقاهرة.

وقام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بإخبار الناديين الزمالك والرجاء بأن المباراة ستقام في معادها يوم الأحد المقبل ولا توجد أي نية لتأجيل المباراة ثانية مهما كان المبرر.

ومن المقرر، أن يواجه الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك نظيره الرجاء يوم الأحد المقبل الموافق 1 نوفمير على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الـ9 مساءً، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلبت القلعة البيضاء على أبناء "الدار البيضاء" في مباراة الذهاب 1-0