الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يعالج أخطاء لاعبى الأهلى أمام الحرس قبل موقعة العودة

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 02:08 م
موسيمانى
موسيمانى

يحرص الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، على دراسة أخطاء لاعبى الفريق بشكل جيد وذلك خلال مباراة الذهاب التى جمعته بنظيره الحرس الوطنى والتى أقيمت ضمن ذهاب دور الـ32 من عمر بطولة دورى ابطال افريقيا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى.

ويسعى موسيمانى لتحقيق الفوز فى مباراة العودة المقرر لها يوم 22 من شهر أكتوبر الجارى من أجل التأهل إلى دور مجموعات دورى أبطال إفريقيا التى حصدها المارد الأحمر فى أخر نسختين ضد نادى الزمالك ثم على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقى.

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الفريق راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب العودة من النيجر، ومن المقرر أن يعود الفريق الأول للتدريبات غدًا الثلاثاء.

ومن جانبه علق بيتسو موسيماني على مباراة الأمس خلال المؤتمر الصحفي قائلا: "إن الفريق تعرض لظروف صعبة وعوامل خارجة عن إرادته، ولكنه لن يتحدث عنها وسيكون تركيزه على الأمور الإيجابية فقط".

وأشار موسيماني إلى أن الأهلي قدم أداءً دفاعيًّا جيدًا في معظم فترات المباراة، حتى استقبل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء. 

وأضاف: "نجحنا في تسجيل هدف مبكر ولكن استقبلنا هدفًا في نهاية المباراة وخرجنا بالتعادل"،وشدد موسيماني على أنه يتمنى تطبيق تقنية الفار في هذه الأدوار من بطولة دوري أبطال إفريقيا مستقبلًا، مؤكدًا أن هذا الأمر سيكون مفيدًا جدا لجميع الفرق.