السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن: "جحيم الدكة" سر رحيل حجازي للدوري السعودي

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 02:20 م
أحمد حسن
أحمد حسن

دافع أحمد حسن قائد منتخب مصر المعتزل، عن خطوة إنتقال أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لصفوف اتحاد جدة السعودي خلال الساعات القادمة، بعدما لم يشارك مع ناديه سوى في مباراة واحدة هذا الموسم.

وقال أحمد حسن في تصريحات إذاعية اليوم، "الاحتراف أصبح عرض وطلب، وإذا كان معروض عليه مبلغ كبير فأنه قد ينتقل إلى الدوري السعودي، حجازي سيحصل على فرصة المشاركة في دوري قوي، وهناك عدة أندية مثل الهلال والنصر والشباب والأهلي تتنافس بقوة".

وأضاف "الصقر"، "اللاعب يريد تحقيق أقصى استفادة، كما أنه يريد العودة للمشاركة بشكل أساسي، وحجازي يمتلك شخصية قيادية، وهو من اللاعبين المميزين في مركز المساك".

وكشفت صحيفة "المدينة" السعودية، عن تطورات جديدة بشأن صفقة تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قبل إنتهاء فترة الإنتقالات الصيفية اليوم في السعودية.

وقالت الصحيفة، أن نادي اتحاد جدة سيتعاقد مع أحمد حجازي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية شراء عقد اللاعب المصري من نادي وست بروميتش ألبيون، مشيرة إلى أن اللاعب سيقوم بالتوقيع لـ"الآتي" خلال الساعات القليلة القادمة.