الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

سيد رجب في صدارة التريند بعد رقصته في الجونة (فيديو)

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 11:08 ص
مصر تايمز

تصدر الفنان سيد رجب، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد ظهوره وهو يرقص، على أنغام مطرب الراب ويجز، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وفي وقت سابق، علق  الفنان سيد رجب، على  دوره  في مسلسل لعبة نيوتن في شخصية "مستر بدر" المثير للجدل والذي ظل لغزاً حتى الحلقات الأخيرة.

وقال الفنان معلقًا على النجاح الذي حققه الدور: "أنا كنت واثق بقناعة شخصية أن المسلسل سيحقق نجاح كبير وأنو هيتشاف بشكل كويس من أوساط المثقفين وصناع السينما وأنو هياخد موقع كويس في المستوى ده لكن ماخالف التوقعات أن يأخذ المسلسل هذه الجماهرية العريضة في أوساط المثقفين وغير المثقفين والشعبيين وغير الشعبيين رغم كونه يطرح قضية تحتاج لتفكير ووعي عشان كده أنا سعيد ومتفاجيء بالجمهور إنو قدر يلاقي نفسه في موضوع مثير  وصعب".

وأضاف رجب، خلال لقاء خاص فى برنامج "كلمة أخيرة" على شاشة "ON" في حلقة خاصة إستضافت فيها الاعلامية لميس الحديدي أبطال مسلسل "لعبة نيوتن"، قائلاً: "قبل المسلسل كانت أمنيتي أني أشتغل مع تامر محسن، وتلقيت مكالمة منه أخبرني فيها أنه يجب أن نعمل سوياً وقال لي: عندي دور صغير كده بس أعتقد هيعجبك وأنا كنت شفت شغله الي إتعمل قبل كده وأنا كنت حابه جداً وقلت أكيد الدور هيعجبني ولما قراته عجبني".