السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قالى أى حد هيخش هموته".. فتاة تستغيث من عنصر إجرامي فى سوهاج (فيديو)

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 01:36 م
الفتاة امنية
الفتاة امنية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو تضمن استغاثة فتاة تدعى "أمنية محمد" من بطش بلطجي في سوهاج، وقيامه بمحاصرة منزلها بأنابيب الغاز وبأسلحة نارية مهددًا لها بعدم دخول أى شخص لها وإلا قام بقتله أمامها.

وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن سوهاج، بمجموعة من المدرعات لمنطقة ميدان أبوغريب بمحافظة سوهاج، وتم التعامل بإطلاق أعيرة نارية على أحد المباني السكنية، أثناء مطاردة أحد العناصر الإجرامية، وتبين أن تلك العناصر مطلوبة على ذمة قضايا أخرى.
 
البداية بتلقى مدير أمن سوهاج، بلاغا من الإدارات المعنية بالمديرية يفيد برصد تداول مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفتاة تستغيث، لإنقاذ ذويها من قبضة أحد المطلوبين أمنيًا.
 
وعلى الفور كلف مدير أمن سوهاج مدير المباحث الجنائية، ورئيس مباحث المديرية، بالتوجهه لمحل الواقعة وبالانتقال إلى المكان ابين عدم وجود المتهم وهروبه، وأفاد شهود العيان أن الواقعة بدأت بخلافات مالية بين أبناء عمومة وحال التدخل من قبل الأهالى قام أحد العناصر بتهديد الأهالى فى حالة التدخل بإشعال النيران باستخدام أسطوانة بوتاجاز، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الواقعة وتم فرض كردون أمنى وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم .