الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام غالى يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الأهلى ضمن قائمة الخطيب

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 02:19 م
حسام غالى
حسام غالى

تقدم حسام غالى، قائد النادى الأهلى السابق، بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة الحمراء ضمن قائمة محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الحالى، وذلك خلال الانتخابات المقرر أن تنطلق يومي 25 و 26 من شهر نوفمبر المقبل.

وتقدم محمود الخطيب بأوراق الترشح لانتخابات القلعة الحمراء على مقعد الرئيس، وجاءت قائمة الخطيب كالتالى: "العامري فاروق نائبا، وخالد مرتجي أمينا للصندوق، بجانب: "طارق قنديل، ود.محمد شوقي، ومحمد الدماطي، ومهند مجدي، ومحمد الغزاوي، وخالد عبد القادر، ومحمد سراج الدين للعضوية فوق السن، ومحمد الجارحي، ومي عاطف للعضوية تحت السن".

وترشح أيضًا خالد الدرندلى على مقعد أمين الصندوق ليكون منافسًا لخالد مرتجى الذى ترشح على نفس المنصب خلال هذه الدورة من الانتخابات.

وكان الخطيب قد تعرض لوعكة صحية بسبب قصور في الدورة الدموية لمجرى العين، أدى إلى مشكلة في الرؤية بالعين اليمنى، بالإضافة إلى إجهاد عام نتيجة ارتفاع في ضغط الدم والتعرض لضغوط كبيرة. 

وقام الفريق الطبي بإجراء فحوصات كاملة للكابتن محمود الخطيب، وكذلك أشعات للتأكد من سلامة شرايين المخ، وبعدها جرى التشاور مع الطبيب الفرنسي الذي يشرف على علاجه منذ عدة سنوات، وتم الاطمئنان على حالته الصحية، لكنه لا يزال موجودًا بالمستشفى.

وشدد الفريق الطبي على حاجة رئيس الأهلي للراحة والابتعاد عن الضغوط العصبية مع الالتزام بالعلاج الدوائي.

ومن جانبه وجه الكابتن محمود الخطيب الشكر للأستاذ الدكتور حازم ياسين، الذي لم يتركه لحظة واحدة، وحرص على الإشراف بنفسه على كافة الأمور العلاجية، وكذلك الدكتور أحمد فرهود، الذي حضر من الإسكندرية على وجه السرعة لمتابعة الحالة، وبذل كلاهما كل الجهد من أجل راحة رئيس الأهلي، الذي أثنى على الروح الطيبة لهما والاهتمام الكبير من جانب الطبيبين اللذين يستحقان كل التحية والتقدير.