الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"أبكى رونالدو" و"يغازل الكرة الذهبية".. الصحافة العربية تحتفل بـ محمد صلاح

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 08:20 م
محمد صلاح
محمد صلاح

احتفلت الصحافة العربية بالنجم المصري محمد صلاح الذي سجل 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

البداية مع صحيفة "الرياضية" السعودية، التي عنونت، "صلاح يبكي رونالدو"، وقالت "واصل النجم المصري محمد صلاح إبداعه مع فريق ليفربول، بعدما أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) وصنع هدفاً، ليقود الفريق الأحمر للانتصار 5 -0 على مضيفه مانشستر يونايتد، بينما فشل البرتغالي كريستيانو رونالدو في وضع بصمته".



وأضافت الصحيفة، "انفرد محمد صلاح بصدارة ترتيب هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف أمام أقرب ملاحقيه جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، كما انفرد بصدارة اللاعبين الأفارقة الأكثر تسجيلا في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 107 أهداف، بعدما كان يتقاسمه مع النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا".



أما صحيفة "البيان" الإماراتية، فعنونت، "ليفربول يذل يونايتد وهاتريك تاريخي لمحمد صلاح"، في حين كتبت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "محمد صلاح يغازل الكرة الذهبية بالهاتريك التاريخي".

وقالت الصحيفة، "تألق المصري محمد صلاح وخطف النجومية بهاتريك في فوز ليفربول الكبير على مانشستر يونايتد 5-صفر بقمة الدوري الإنجليزي الممتاز ليقدم أوراق اعتماده للترشح للكرة الذهبية من مجلة فرانس فوتبول لعام 2021 قبل ساعات من إغلاق باب التصويت منتصف الليلة بتوقيت باريس".

وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح أكد أحقيته بالمنافسة بشكل جدي على الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول بأداء رائع أمام مانشستر يونايتد بعدما سجل ثلاثة أهداف وصنع آخر، "صلاح قدم هذا الأداء المميز قبل ساعات فقط من إغلاق باب الترشيحات من جانب الصحفيين المعتمدين للتصويت لجائزة الكرة الذهبية لعام 2021".


في حين عنونت شبكة "سكاي نيوز عربية" الإخبارية، "محمد صلاح يقسو على الشياطين الحمر في أولد ترافورد"، وقالت "تألق النجم المصري محمد صلاح، الأحد، في أول مواجهة تجمع فريقه بكريستيانو رونالدو، بعد انضمامه لمانشستر يونايتد، بصناعته الهدف الأول وإحرازه 3 أهداف، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مباريات الجولة التاسعة للبريميرليج".

ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟