الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدي: عندنا أفضل لاعب على مستوى العالم بلا منازع يا سادة

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 10:25 م
محمد صلاح
محمد صلاح

علقت الاعلامية لميس الحديدي على إبداع النجم الدولي محمد صلاح إبداعه مع فريق ليفربول، بعدما أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) وصنع هدفا، ليقود الفريق الأحمر للانتصار 5/صفر على مضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد.

قالت لميس: "بلا منازع يا سادة ويا سيدات لدينا أفضل لاعب في العالم المصري محمد صلاح مباراة اسطورية يكتسح فيها ليفربول مانشستر يونايتد بخمسة أهداف ويصنع صلاح الهاتريك". 

تابعت خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON" قائلة: "القصة مش في المباراة فقط لكن في الجماهير التي احتشدت لمتابعة المباراة والمنافسة بين الاسطورتين صلاح ورونالدوا".

أكملت: "رونالدوا ماجاش معانا وصلاح اكتسح بجدارة ليكون أكثر لاعب إفريقي في إحراز الاهداف في الدوري الانجليزي بإجمالي 107 أهداف بما يتجاوز رقم دروجبا في البريميرليج، بالإضافة إلى أنه أول لاعب في تاريخ ليفربول يحرز ثلاثة أهداف على أرضه والأهداف ولا أروع عظيمة و أي حد بيتفرج عليها سواء بيفهم في الكرة أو لا السرعة الدقة والمهارة والثقة في النفس".

أتمت: "عنده ثقة في النفس دقة وسرعة خارقة بيسبق كل الدفاع عنده تكنيك عالي جدا ليكون الافضل في العالم بلا منازع، أنا فخورة جدا بهذا النجم المصري الافريقي العربي، الله عليك يابني زي ما بيقول مدحت شلبي وأحمد شوبير".