الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"ملك" طالبة كرمها المجتمع لتسليمها قطعة ذهبية ثمينة بعد العثور عليها بالمدرسة

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 12:22 م
تكريم الطالبة ملك
تكريم الطالبة ملك

شهدت مدرسة المنفلوطي للتعليم الأساسي ، التابعة لإدارة منفلوط التعليمية بمحافظة أسيوط، تكريم النائب مصطفى الكحيلى، عضو مجلس الشيوخ أمين قطاع الأعمال لحزب مستقبل وطن فى أسيوط ، للطالبة ملك إسماعيل سلطان، وذلك تقديرا لأمانتها وأخلاقها الحسنة ، وجاء التكريم وسط زميلاتها وبحضور مكارم حسن عبد الصابر، مدير عام إدارة منفلوط التعليمية ، وفى طابور الصباح.

وكانت الطالبة، قد ضربت أروع الأمثلة فى الأمانة،  حين عثرت داخل المدرسة على قطعة ذهبية " انسيال " خاص بإحدى عضوات هيئة التدريس  في المدرسة ، ويقدر ثمنها بحوالي 15 ألف جنيه  وعلى الفور توجهت إلى إدارة المدرسة وسلمت ما وجدت.

وفور علمه بذلك أصر الكحيلى أن يتوجه إليها في مدرستها ويحضر معها طابور الصباح ليكرمها تشجيعا لها على  أمانتها حتى يحتذى بها زميلاتها داخل المدرسة.

وقال النائب مصطفى الكحيلى ، في كلمته بالإذاعة المدرسية إن ابنتنا ملك ضربت أروع الأمثلة قائلا لها : "أنت اسمك ملك وصفاتك النبيلة وأمانتك تدل على ما في اسمك من سمو ورفعة ".

معرباً في الوقت ذاته  عن خالص امتنانه لأسرة الطالبة لما لمسه فيها من أمانة وأخلاق حميدة، مؤكدا أنها مثال يحتذى به ونموذج متميز في الأمانة والتربية الطيبة.

وأهدى الكحيلى للطالبة الأمينة " ملك " شهادة تقدير ومصحف شريف وطالب جميع زميلاتها التحلى بصفة الأنبياء وهى صفة الأمانة حتى يسود مجتمعنا الأمن والأمان والاستقرار.

حضر الحفل عدد من قيادات الإدارة التعليمية وهم قدرى حسين موجه عام التربية الاجتماعية، وعزة محمود مدير الخدمات و محمد يحيى، مسئول التربية السكانية واشرف مقلد وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة.