الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

القصة الكاملة لواقعة التحرش بابنة نشوى مصطفى

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 12:53 م
مصر تايمز

كشفت الفنانة نشوى مصطفى، أمس السبت، عن تعرض ابنتها للتحرش من قبل مستقلي سيارة نقل، إذ وجهوا لابنتها إشارات بذيئة باليد، وكادت سيارتها تنقلب بعد تضايق سائق النقل عليها الطريق.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين في واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى بالهرم.

وتباشر جهات التحقيق تحقيقاتها مع المتهمين بمضايقة ابنة الفنانة نشوى مصطفى، حيث كشفت أجهزة الأمن ملابسات منشور تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بشأن تعرض ابنة إحدى المواطنات للتحرش من مستقلى سيارة نقل بالجيزة.

بالفحص تم تحديد مرتكبى الواقعة، وتبين أنهم 3 أشخاص تم ضبطهم والسيارة المستخدمة وتبين أنها ملك نجل أحدهم، وبمواجهتهم قرروا أنهم حال سيرهم بمكان الواقعة فوجئوا بسيدة تجلس بجوار قائد سيارة أخرى تتعدى عليهم بالسب على إثر خلاف حول أولوية المرور، وقامت بتصويرهم بهاتفها المحمول وتوعدتهم فقام أحدهم بالإشارة لها بإشارات خادشة للحياء.


وكانت الفنانة نشوى مصطفى قد كشفت عن واقعة "التحرش" بابنتها عبر منشور على حسابها في "فيس بوك" قالت فيه: "النهارده بنتي اتعرضت للتحرش من العربية دي، وفضل يزنقوا عليها واترهبت وهى سايقة على كوبرى ناحية الهرم المنصورية وكلمتني وهى مفزوعة".

وتابعت:"قلت لها حاولي تصوريهم وعملو لها إشارات سافلة زي ماهو في الصورة كده ، الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش من على الكوبرى وهى مرعوبة من حجم العربية اللوري اللي بترهبها ، حسبي الله ونعم الوكيل فيهم".